رسميا: Crash Team Racing Nito-Fueled ستدعم العربية الفصحة, شاهد العرض الاول

في حين ما يستعد المعجبون لإطلاق Crash Team Racing Nito-Fueled في 21 يونيو الجاري يفاجئ شخصيتنا المحببة Crash Bandicoot معجبيه العرب! تعلن اليوم Activision  عن دعم اللعبة للغة العربية متضمنة الأصوات و القوائم بالعربية الفصحة.

و تقول Micelle Fonseca, الرئيسة النائبة لإدارة المنتجات في Activision انه سيتمكن المعجبين من الاستمتاع بسماع شخصيتهم المحببة بالعربية الفصحة بتقديم التعريب و لأول مرة في تاريخ ألعاب Crash Bandicoot – في Crash Bandicoot Nitro-Fueled.

بجانب دعم اللغة العربية الفصة في اللعبة ستقدم Crash Team Racing Nito-Fueled مجموعة من الأساليب التجميلية لمزج وتنسيق هياكل العربات, العجلات, الطلاءات, الملصقات وحتى إضافة طلاءات منمقة على العربات. سيستطيع المعجبين الجدد و القدامى اللذين وقعوا في غرام اللعبة الكلاسيكية من التسعينيات بابتكار عربات رهيبة الشكل! والأفضل من هذا, ستعود عربات من Crash Team Racing لتتوفر في اللعبة الجديدة.

بالإضافة إلى تخصص العربات, سيستطيع اللاعبون في Crash Team Racing Nitro-Fueled تشخيص سائقيهم. المطورين من Beenox سيضيفون أزياء للشخصيات في اللعبة المعاد تصميمها. وهذا سيتيح للاعبين بتزيين شخصياتهم بحس ظريف وحيوي! إضافة أخرى لتجربة CTR هي تصاميم فوز جديدة متعلقة لبعض السمات التي تجعل الاحتفالات أكثر متعة وإن لم يكن هذا كافياً, فنسعد بالإعلان أن شخصيات Crash Nitro Kart ستكون متوفرة في اللعبة الجديدة.

سيحصل اللاعبون أغراض التخصص من خلال اللعب في Adventure Mode, و أيضاً من خلال تجميع عملات Wumpa Coins لتزيين عرباتهم و شخصياتهم في منطقة الـPit Stop. تصنيفات الشخصيات ستشهد عودتها مثل ما تتذكروها و ستتضمن تصنيفات المبتدئ, المتوسط, و المتقدم. إن كنت متسابق مبتدئ, أو ذو خبرة و تتوق لوضع موهبتك تحت الاختبار من جديد, فها قد وشك اقتربنا من نهاية الانتظار!

يمكن للمعجبين طلب Crash Team Racing Nitro-Fueled و Crash Team Racing Nitro-Fueled Oxide Edition مسبقاً الآن

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button