إليكم أهم ما جاء في مؤتمر شركة بيتثيسدا بمعرض E3 2019..

مؤتمر شركة بيتثيسدا بمعرض E3 2019 إنتهى، و رغم اننا لم نحصل على معلومات جديدة عن لعبة Starfield او The Elder Scrolls VI لكننا حصلنا على ألعاب جديدة من مطورين لعبة Dishonored و The Evil Within بالإضافة الى الكثير من التحديثات عن ألعاب الشركة الحالية.

في هذه المقالة سوف نوجز لكم اهم الاعلانات و الاستعراضات التي تم خلال المؤتمر و الخاصة بالعاب شركة بيتيثدا فالنبدأ..

الإعلان عن لعبة Ghostwire: Tokyo من استيديو Tango Gameworks

ربما لم تسمع باستيديو Tango Gameworks لكن بالتأكيد سمعت بأشهر أعمالهم، لعبة The Evil Within. اللعبة سوف تكون من نوع مغامرات و إثارة، هدفك في اللعبة هو معرفة سبب إختفاء جميع الناس فجأة من المدينة و معرفة مكانهم. اللعبة تبدو مخيفة أيضاً لكن أكد مخرج اللعبة أنها لن تكون من نوع رعب و بقاء Survival Horror كما عهدنا من فريق التطوير، بل سوف يكون أسلوب اللعب بها معتمد على الإثارة.

لعبة Deathloop من مطورين لعبة Dishonored

https://youtu.be/MXv5IDp8y74

فريق Arkane Lyon الذي قدم لنا لعبة Dishonored الغامضة و الشهيرة أعلنوا عن لعبتهم الجديدة، Deathloop. اللعبة سوف تكون غامضة و ستتمكن من لعب اللعبة بالطريقة التي تُريدها أنت كما كان في لعبة Dishonored. لم يكن هنالك الكثير من المعلومات حول اللعبة لكنها ستكون مبنية على حلقات الوقت.

لعبة Doom Eternal قادمة في الثاني و العشرين من نوفمبر:

الجزء الجديد من لعبة Doom يبدو عنيف أكثر بكثير مما قبل، و هذا أمر ممتاز لأن اللعبة جمالها بعنفها. سوف تقدم اللعبة أماكن جديدة يمكنك الذهاب إليها بالإضافة إلى شياطين جديدة يمكنك قتلها. ستحتوي اللعبة أيضاً على طور لعب جماعي يُدعى “Battlemode”، حيثُ سيتحكم لاعبان بالشياطين و سوف يتحكم لاعب واحد فقط بالشخصية الرئيسية. لعبة Doom Eternal سوف تصدر في الثاني و العشرين من شهر نوفمبر من عامنا الحالي على جميع المنصات.

لعبة Fallout 76 تحصل على تحديثات جديدة بالإضافة إلى طور باتل رويال جديد:

يبدو أن شركة بيتثيسدا لا تريد الإستسلام عن لعبتها رغم أنها إعترفت أن اللعبة حصلت على إطلاق سيء. ستقوم الشركة بطرح تحديث جديد يُدعى “Wastelanders” حيثُ سيحتوي التحديث على شخصية يتحكم بها الحاسوب (NPC) مع الكثير من المهمات و شجرة حوارات جديدة. سوف يصدر التحديث هذا الخريف. إن كُنت تريد تجربة اللعبة مجاناً فبيثيستدا أعلنت أنّ لعبة Fallout 76 سوف تكون مجانية لمدة أسبوع، أيّ من اليوم العاشر إلى السابع عشر من شهر يونيو.  وبالتأكيد مع شهرة طور الباتل رويال سوف تحصل اللعبة على الطور الجديد تحت إسم “Nuclear Winter” حيثُ سيتنافس 52 لاعب ضد بعضهم من أجل البقاء ضمن عالم fallout.

لعبة Elders Scrolls :Blades قادمة إلى السويتش

أحد أشهر ألعاب الشركة على الهواتف المحمولة سوف تصدر بشكل مجاني على جهاز النينتندو سويتش. اللعبة سوف تحتوي أيضاً على إمكانية اللعب المشترك مع الهواتف المحمولة بالإضافة إلى إمكانية حفظ التقدم بين الهواتف المحمولة و السويتش، فبهذا الشكل لن يضيع أيّ تقدم لك  في اللعبة. نسخة الهاتف سوف تحصل على تحديث جديد اليوم يحتوي على مهمات جديدة.

لعبة Wolfenstein: Youngblood قادمة في السادس و العشرين من يوليو

لن تنتظر الكثير حتى تستطيع تجربة لعبة Wolfenstein: Youngblood، حيثُ أنّ اللعبة سوف تصدر في السادس و العشرين من الشهر القادم. في العرض الجديد نرى كُل من Jess و Soph يقاتلون الكثير من النازيين، و هو أمر متوقع من هذه السلسلة. اللعبة سوف تحتوي على الطور التعاوني (Co-op) حيثُ ستتمكن من قتال النازيين مع أحد أصدقائك. اللعبة سوف تصدر على جميع المنصات المشهورة. و أعلنت الشركة أيضاً عن لعبة الواقع الإفتراضي Wolfenstein: Cyberpilot التي سوف تصدر في التاريخ ذاته.

الإعلان عن عودة لعبة Comannder Keen على الهواتف المحمولة:

https://youtu.be/14ZD9_tLwgA

اللعبة التي صدرت في التسعينيات سوف تعود من جديد بشكل جديد على الهواتف المحمولة، سوف تصدر اللعبة على كل من نظام الأندرويد و الأيّ أو اس. اللعبة سوف تكون مجانية و ستتمكن من اللعب بالتوأم Billy و Billie حيثُ ستستطيع محاربة الفضائيين ضمن نظام مراحل مختلفة. لم يكن هنالك تاريخ إطلاق محدد لكن اللعبة سوف تصدر بوقت ما من هذا الصيف.

الإعلان عن توسعة جديدة للعبة Rage 2

التوسعة الجديدة للعبة Rage 2 تُدعى “Rise of the Ghosts”، هذه التوسعة سوف تحتوي على قصة جديدة بالإضافة إلى مركبات و أسلحة جديدة و متغيرة. في العرض التشويقي تحاول بيثيسدا أن تجعل العرض مُضحك لكن فجأة تقوم بالدخول على الأمور الجدية. اللعبة سوف تصدر لاحقاً هذا العام.

هذا اهم ما جاء في مؤتمر شركة بيتثيسدا الخاص بمعرض E3 2019 و يمكنك متابعة تغطيتنا المستمرة لجميع المؤتمرات على موقعنا، في النهاية شاركنا رأيك هل جاء مؤتمر بيثيسدا على قدر توقعاتك؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button