شاهد البث المباشر لمؤتمر شركة يوبي سوفت من معرض E3 2019..

موعدنا الليلة مع مؤتمر شركة يوبي سوفت و الذي ستنطلق فعالياته الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة و يمكنك متابعة البث المباشر للمؤتمر من خلال الفيديو بالاعلى..

مؤتمر يوبي سوفت لا يقل اهمية عن مؤتمر مايكروسوفت الذي انتهى الليلة الماضية و ربما يكون اكثر اهمية خصوصا مع كمية العناوين التي ستستعرضها يوبي سوفت خلال مؤتمرها اهمها العرض الاول للعبة Watch Dogs Legion التي تم الاعلان عنها قبل ايام و ايضا لعبة Ghost Recon: Breakpoint التي نتوقع ان نلقي نظره على طور الاونلاين فيها و ربما استعراض جديد لطور القصة.

بالاضافة الى ذلك سنلقي نظرة على خطة الدعم المستمر لكل من لعبة The Division 2 و Rainbow Six: Siege و For Honor بينما لن ننتظر اي شيء حول لعبة Beyond Good & Evil 2 حيث اعلنت يوبي سوفت ان اللعبة لن تكون ضمن جدول اعمال مؤتمرها لهذا العام حيث سيتم بدل من ذلك استغلال هذا الوقت من اجل التركيز على عملية تطوير اللعبة.

اخيرا يتبقى لنا هناك عنوان واحد يجب ان يتم الكشف عنه خلال المؤتمر الليلة حيث اكدت الشركة في وقت سابق بانها مازالت تمتلك عنوانين من العناوين الكبيرة التي ستصدر قبل نهاية السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2020 و قد تم الكشف بالفعل عن احد هذين العنوانين و هو Watch Dogs Legion التي سيتم استعراضها لاول مرة الليلة و يتبقى عنوان اخر مازال مجهول فماذا سيكون؟ Splinter Cell ام عنوان جديد كليا هذا ما سنعرفه الليلة.

موعد مؤتمر شركة يوبي سوفت سيكون الساعة 11:00 ليلا بتوقيت مكة و يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال الفيديو المنبثق بالاعلى او من خلال هذا الرابط و لا تنسى متابعة تغطيتنا الكاملة لفعاليات المعرض و المؤتمرات من خلال صفحة التغطية الخاصة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button