سوني تستعد للإعلان عن حدث رقمي وشيك PlayStation Showcase أو State of Play

كشف أحد المسربين المعروف بـ foxygames_uk عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة سوني تستعد للإعلان عن حدث رقمي وشيك، ومن غير المعروف اذا كان PlayStation Showcase أو State of Play.

الحدث الرقمي وكما أشار المصدر بناءً على شائعة من  مصدر داخلي، أن حديث بلايستيشن الجديد سيتم الإعلان عنه في القريب العاجل، ولكن من غير الواضح ما اذا كان الحدث المعني سيكون مخصص لتقديم نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2.

من المحتمل كذلك أن الحدث المقبل سيكون خاص بلعبة God of War Ragnarok، إلا أن الكثير من المصادر أكدت في وقت سابق أن هذه الأخيرة لن نراها خلال هذا الشهر، وبالتالي لطالما أن مصدر الخبر لديه مصداقية “متوسطة” ان صح التعبير، فمن المستبعد حدوث ذلك.

ولكن الشيء الذي نتفق عليه جميعاً أن سوني تخطط بالفعل لحدث رقمي وشيك، ولا نعلم الفترة بالتحديد، وكذلك محتوى الحدث الرقمي المقبل، فلذلك جميع الاحتمالات السابقة لا تزال مطروحة، رغم أن العديد من المؤشرات تؤكد أن نظارات الواقع الافتراضي PlayStation VR2 سيخصص لها حدث بشكل أو بآخر.

ونذكر متابعينا أن أحد الحسابات الجديدة على منصة تويتر حيث نشر صورة توضح ان هناك حدث State of Play مخصص للعبة God of War Ragnarok سيتم خلال هذا الشهر مايو 2022.

هذا الحساب يدعى @GodofWar_Sony حيث قام بنشر فيديو يظهر صورة للعبة مع شعار حدث State of Play وتاريخ 27 مايو 2022.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button