بيتا لعبة Marvel’s Avengers ستكون في البداية لمالكي جهاز بلايستيشن 4

اذا تم الكشف اخيرا عن لعبة Marvel’s Avengers خلال مؤتمر سكوير انكس الخاص بمعرض E3 2019 الليلة الماضية و رغم ان العرض الذي شاهدناه هو مجرد فيديو CGI سينمائي الا ان الحماس انتشر على الانترنت كالنار في الهشيم و كانت هناك الكثير من ردود الافعال الايجابية حول اللعبة التي لن ترى النور قبل شهر مايو 2020.

اذا كنت ترى ان موعد الاطلاق بعيد بعض الشيء فلا تقلق حيث ستكون هناك بيتا خاصة باللعبة سيتم اطلاقها في وقت مبكر من موعد الاصدار و يشترط ان ان تقوم بعمل طلب مسبق للحصول على فرصة الدخول الى البيت التي ستكون على عدة منصات و لكن في البداية ستكون الاولوية لجهاز البلايستيشن 4 كما جاء من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر.

حتى الان لم يتم الكشف عن موعد انطلاق البيتا و لكن نتوقع ان  تكون في وقت قريب من موعد الاطلاق و بالتالي لن تكون خلال هذا العام على اقل تقدير.

قصة اللعبة تبدأ عندما تكون سفينة الأفينجرز تحمل بعض التقنيات التجريبية، أثناء حملها تحدث أمور سيئة و يظهر للجميع موت “كابتن أميريكا” (ليس ميت في الحقيقة لأنه شخصية قابلة للعبة) — و يصبح الأفينجريز خارج القانون. بعد عدة سنوات يتم إستدعائهم مرة أُخرى من أجل محاربة شر مرعب قادم إلى المدينة. اللعبة سوف تحتوي على قصة أصلية بالكامل لكنها سوف تحتوي على توقيع مارفل بعالم الأبطال و يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل هنا.

لعبة Marvel’s Avengers ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس, الحاسب الشخصي و جوجل ستاديا في 15 مايو (5) من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock