عرض اسلوب اللعب في لعبة Cyberpunk 2077 يشوقنا لنرى المزيد 🤤..

خلال مؤتمر مايكروسوفت كان تواجد لعبة Cyberpunk 2077 بارز و مؤثر جدا رغم اننا حصلنا على عرضين للعبة و مفاجأة تواجد الممثل المميز كينو ريفيز كشخصية اساسية في اللعبة الا اننا مازلنا نريد ان نشاهد المزيد من استعراض اسلوب اللعب في اللعبة.

العرض الثاني الذي تم تقديمة من قبل كينيو ريفيز و الذي كشف لنا من خلاله عن موعد اطلاق اللعبة كان عبارة عن مشاهد سريعة من اسلوب اللعب المباشر و التي اظهرت لنا بعض العناصر المهمة مثل الشخصية الرئيسية الذكورية هذه المرة و التي ستحمل اسم V و ايضا مشاهد من التفاعل مع بعض شخصيات اللعبة سواء الصديقة او العدائية و هناك ايضا مشهد لاستخدام سوط ضوئي في احد المواجهات من ثم انتقلنا الى شهد ركوب الدراجة و انطلاقها بشكل سريع و يبدو ان قيادة المركبات في اللعبة سيكون مثير جدا.

ايضا سنلقي نظرة سريعة على بعض المناطق من مدينة نايت سيتي حيث وعد المطور ان يكون كل مكان فيها قابل للاستكشاف لذلك استعد لمغامرة واسعة و ضخمة بين ازقة و شوارع و منازل و ابراج مدينة نايت المظلمة.

لا ندري ما اذا كانت هذه المشاهد ملتقطة مباشرة من اللعبة ام انها ممنتجة و لكن جودة الرسومات و المؤثرات التي ظهرت في العرض مبهرة جدا و يصعب ان نراها على اجهزة الجيل الحالي رغم ان المطور اكد ان اللعبة ستعمل بوضوح 4K على جهاز الاكسبوكس وان اكس و لكن هل ستكون جودة الرسومات بهذا الحد الرائع؟!

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 26 ابريل (4) من العام القادم و قد وعد المطور ان يتم الكشف عن المزيد من عروض اسلوب اللعب خلال الفترة القادمة اقربها سيكون في معرض Gamescom 2019 الذي ستنطلق فعالياته في اغسطس من هذا العام و كذلك حدث PAX الذي سيكون ايضا في اغسطس.

و نذكر ايضا ان اللغة العربية من بين اللغات التي ستكون مدعومة في اللعبة على شكل ترجمة للحوارات و القوائم كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3, هل انت متشوق الان لتجربة اللعبة عندما تصدر في ابريل من العام القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button