يمكنك الآن إنشاء مُهِماتك الخاصة في Assassin’s Creed Odyssey ..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey كانت أحد أشهر الألعاب لعام 2018، و سوف تصبح اللعبة أفضل الآن بعد التحديث الجديد التي أعلنت عنه شركة يوبي سوفت المطورة للعبة خلال مؤتمرها في معرض E3 2019.

من اليوم يمكن للاعبين الآن أن يقوموا بتجربة الميزة الجديدة بالتحديث التي تدعى “Story Creator Mode”, هذا الطور سوف يكون متوفر على موقع يوبي سوفت حيثُ سيستطيع جميع اللاعبين إنشاء المهام و القصص الخاصة بهم و مشاركتها مع جميع اللاعبين الآخرين. نعم أنت أصبحت الكاتب للعبة, فبإستعمال ميكانيكية إنشاء المهام سوف يتمكن اللاعبين من إختيار ستة أنواع مختلفة من المهمات منها إغتيال أهداف محددة او إنقاذ أشخاص او زيارة أماكن مختلفة. يمكنك أيضاً كتابة النصوص كما تريد مع إمكانية إضافة ردود أيضاً من الشخصيات التي تستعمل الذكاء الإصطناعي (NPCs). و يمكنك حتى أن تضع إمكانية أن يقوم اللاعب بقتل الأشخاص لإنهاء الحديث.

عندما تقوم بإنشاء المهمة الخاصة بك, سوف تتمكن من مشاركتها مع جميع لاعبي Assassin’s Creed Odyssey على مختلف المنصات. مثلاً لو كنت أنت لاعب على البلايستيشن 4, سوف تتمكن من مشاركة المهام الخاصة بك للاعبي الأكسبوكس او الحاسب الشخصي. هذه الميزة برأيي أكثر من رائعة و سوف تضيف الكثير من الساعات للاعبين سواء إن كانوا يقومون بإنشاء مهام جديدة او بتجربة المهام من اللاعبين الآخرين.

إن لم تكن مهتم بصناعة المهام الخاصة بك، فيوبي سوفت سوف تقدم لكن طور “رحلات الإستكشاف”. هذا الطور سوف يصدر لاحقاً هذا  العام و سوف يتيح للاعبي اللعبة فرصة الذهاب إلى 300 رحلة إستكشافية مختلفة, كل رحلة من هذه الرحل سوف تحتوي على معلومات عن الحياة اليونانية القديمة و عن فلسفة و البناء الهندسي في ذاك الزمن أيضاً.

طالما كان التعلم شيء جيد, و هذه التحديثات جيدة جداً لكيّ تتعلم عن تاريخ و أساطير اليونان القديمة, لكن إن كنتُ من لاعبي اللعبة فسوف أقضي أغلب وقتي في كتابة مهمات جديدة و شاركتها مع اللاعبين. شاركنا برأيك, ما الذي تُفضلهُ أنت؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button