يمكنك الآن إنشاء مُهِماتك الخاصة في Assassin’s Creed Odyssey ..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey كانت أحد أشهر الألعاب لعام 2018، و سوف تصبح اللعبة أفضل الآن بعد التحديث الجديد التي أعلنت عنه شركة يوبي سوفت المطورة للعبة خلال مؤتمرها في معرض E3 2019.

من اليوم يمكن للاعبين الآن أن يقوموا بتجربة الميزة الجديدة بالتحديث التي تدعى “Story Creator Mode”, هذا الطور سوف يكون متوفر على موقع يوبي سوفت حيثُ سيستطيع جميع اللاعبين إنشاء المهام و القصص الخاصة بهم و مشاركتها مع جميع اللاعبين الآخرين. نعم أنت أصبحت الكاتب للعبة, فبإستعمال ميكانيكية إنشاء المهام سوف يتمكن اللاعبين من إختيار ستة أنواع مختلفة من المهمات منها إغتيال أهداف محددة او إنقاذ أشخاص او زيارة أماكن مختلفة. يمكنك أيضاً كتابة النصوص كما تريد مع إمكانية إضافة ردود أيضاً من الشخصيات التي تستعمل الذكاء الإصطناعي (NPCs). و يمكنك حتى أن تضع إمكانية أن يقوم اللاعب بقتل الأشخاص لإنهاء الحديث.

عندما تقوم بإنشاء المهمة الخاصة بك, سوف تتمكن من مشاركتها مع جميع لاعبي Assassin’s Creed Odyssey على مختلف المنصات. مثلاً لو كنت أنت لاعب على البلايستيشن 4, سوف تتمكن من مشاركة المهام الخاصة بك للاعبي الأكسبوكس او الحاسب الشخصي. هذه الميزة برأيي أكثر من رائعة و سوف تضيف الكثير من الساعات للاعبين سواء إن كانوا يقومون بإنشاء مهام جديدة او بتجربة المهام من اللاعبين الآخرين.

إن لم تكن مهتم بصناعة المهام الخاصة بك، فيوبي سوفت سوف تقدم لكن طور “رحلات الإستكشاف”. هذا الطور سوف يصدر لاحقاً هذا  العام و سوف يتيح للاعبي اللعبة فرصة الذهاب إلى 300 رحلة إستكشافية مختلفة, كل رحلة من هذه الرحل سوف تحتوي على معلومات عن الحياة اليونانية القديمة و عن فلسفة و البناء الهندسي في ذاك الزمن أيضاً.

  شاهد كيف تبدو لعبة The Witcher 3 على جهاز نينتيندو سويتش..

طالما كان التعلم شيء جيد, و هذه التحديثات جيدة جداً لكيّ تتعلم عن تاريخ و أساطير اليونان القديمة, لكن إن كنتُ من لاعبي اللعبة فسوف أقضي أغلب وقتي في كتابة مهمات جديدة و شاركتها مع اللاعبين. شاركنا برأيك, ما الذي تُفضلهُ أنت؟

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock