لعبة Fortnite تشوقنا للموسم الجديد وقد نشهد عودة Dusty Depot مرة اخرى..

نهائيات كأس العالم في لعبة Fortnite إنتهت في اليومين الماضيين حيثُ شهدنا تحولات كبيرة مثل خروج ابطال اللعبة المشاهير من المراحل الاولى للمنافسة منهم نينجا و تافو و فوز المرهق ذو الستة عشر عام Bugha  بالكأس و حصوله على ثلاثة مليون دولار أمريكي بالإضافة لوصول أحد اللاعبين للمركز الثاني بإستعمال يد التحكم. لكن إن لم تكن مُهتم بالرياضة الإلكترونية فكأس العالم لديه شيء لك أيضاً، فقد تم الكشف الرسميّ عن موعد الموسم العاشر من لعبة فورتنايت الذي سوف يصدر في الأول من أغسطس، وتظهر لنا الصورة Dusty Depot.

هل تتذكرون هذا المكان Dusty Depot؟ حيثُ تم تدميره بنيزك وكان من أوائل التغييرات التي حصلت بخريطة لعبة الباتل رويال Fortnite. لقد تم الكشف عن هذا الأمر من خلال الحساب الرسميّ للعبة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، لكن ماذا يعني هذا الأمر خاصةً في لعبة كان فيها قتال بين وحش عملاق وروبوت ضخم؟ هل سوف نشهد عودة مكان “كلاسيكي” تم إزالته سابقاً بشكلٍ جديد؟ لا نعلم لكن يُمكنكم رؤية الصورة أدناه لتحكموا  بأنفسكم:

لا نعلم حقاً مالذي سوف يحصل،لكن ربما سنشهد عودة Dusty Depot لكن في الفترة الأخيرة من الصعب حقاً التكهّن بما سوف تقدّمه اللعبة, عدا هذا الأمر سوف يحتوي الموسم العاشر والجديد من اللعبة على بعض التغييرات للخريطة بالإضافة إلى Battle Pass جديدة، هذا يعني أشكال وعناصر تجميلية جديدة يمكنك فتحها. سوف نقوم بمشاركة أيّ معلومة جديدة عند توفرها.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button