الاعلان رسميا عن جزء جديد من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild بعرض مشوق و غامض..

لدى شركة نينتيندو اليوم مفاجأة كبيرة كشفت عنها خلال الاستعراض الخاص بها في معرض E3 2019 اليوم حيث اعلنت بشكل رسمي عن وجود جزء ثاني من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild تحت التطوير في الوقت الراهن لجهاز نينتيندو سويتش.

الاعلان جاء من خلال فيديو غامض تم استعراضه بشكل مفاجئ على الشاشة و منذ البداية العرض الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى مملوء بالتلميحات و Easter Egge و البداية مع الموسيقى التي بدت مألوفة جدا لجمهور السلسلة و هي مقتبسة من جزء Twilight Princess, و خلال العرض تظهر كل من Link و Zelda بينما يستكشفان كهفا أسفل قلعة Hyrule بعد ذلك تتحول مهمتهم لتصبح مثيرو و مملوئة بالمخاطر عندما يسقط هيكل عظمي من السقف ، ويبدو أنهم يرتدون جواهر من Hyrule يفتح الهيكل الساقط بعد ذلك عيونه و ينتهي العرض و هنا سارع الكثير للربط الاجواء المظلمة التي تواجدت في اللعبة مع جزء Majora’s Mask.

العرض التشويقي الذي شاهدناه مملوء بالغموض و التلميحات و لكن يبدو انه سيحمل توجه جديد و اكثر ظلمة و ربما يكون هناك ارتباط مع اجزاء السلسلة السابقة مثل Majora’s Mask و Twilight Princess و الا فلماذا كل هذه التلميحات.

لا ندري ما اذا كان الجزء القادم سيحمل اسم فرعي مختلف ام سيكون Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 خصوصا انه من الاعلان فان الجزء الجديد سيكمل احداث الجزء السابق حيث اطلق علية Sequal او مكمل.

للاسف لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق و لكن يبدو من نوعية العرض بان اللعبة مازالت في مراحل التطوير الاولية خصوصا انه لم يتم الكشف عن الاسم النهائي الذي سيحمله الجزء الجديد و الاكتفاء بذكر كلمة Sequal عليه و بالتالي لن يكون موعد الاطلاق قريب او خلال هذا العام على الاقل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock