الاعلان رسميا عن جزء جديد من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild بعرض مشوق و غامض..

لدى شركة نينتيندو اليوم مفاجأة كبيرة كشفت عنها خلال الاستعراض الخاص بها في معرض E3 2019 اليوم حيث اعلنت بشكل رسمي عن وجود جزء ثاني من لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild تحت التطوير في الوقت الراهن لجهاز نينتيندو سويتش.

الاعلان جاء من خلال فيديو غامض تم استعراضه بشكل مفاجئ على الشاشة و منذ البداية العرض الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى مملوء بالتلميحات و Easter Egge و البداية مع الموسيقى التي بدت مألوفة جدا لجمهور السلسلة و هي مقتبسة من جزء Twilight Princess, و خلال العرض تظهر كل من Link و Zelda بينما يستكشفان كهفا أسفل قلعة Hyrule بعد ذلك تتحول مهمتهم لتصبح مثيرو و مملوئة بالمخاطر عندما يسقط هيكل عظمي من السقف ، ويبدو أنهم يرتدون جواهر من Hyrule يفتح الهيكل الساقط بعد ذلك عيونه و ينتهي العرض و هنا سارع الكثير للربط الاجواء المظلمة التي تواجدت في اللعبة مع جزء Majora’s Mask.

العرض التشويقي الذي شاهدناه مملوء بالغموض و التلميحات و لكن يبدو انه سيحمل توجه جديد و اكثر ظلمة و ربما يكون هناك ارتباط مع اجزاء السلسلة السابقة مثل Majora’s Mask و Twilight Princess و الا فلماذا كل هذه التلميحات.

لا ندري ما اذا كان الجزء القادم سيحمل اسم فرعي مختلف ام سيكون Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 خصوصا انه من الاعلان فان الجزء الجديد سيكمل احداث الجزء السابق حيث اطلق علية Sequal او مكمل.

للاسف لم يتم الكشف عن موعد الاطلاق و لكن يبدو من نوعية العرض بان اللعبة مازالت في مراحل التطوير الاولية خصوصا انه لم يتم الكشف عن الاسم النهائي الذي سيحمله الجزء الجديد و الاكتفاء بذكر كلمة Sequal عليه و بالتالي لن يكون موعد الاطلاق قريب او خلال هذا العام على الاقل.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button