اليكم تقييمات لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order من بعض المواقع, فوق المتوقع..!

تقيمات لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order بدأ بالوصول بالتزامن مع موعد الاطلاق من شركة EA على المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي من بعض مواقع النقاد و البشرى السارة ان اللعبة لاقت رضى الكثير منهم و حصلت على تقيمات مرتفعة.

في هذا التقرير سنضع امامكم عدد من التقيمات من عدد من المواقع مع متوسط هذه التقيمات في نهاية القائمة, لما الانتظار دعونا نبدأ.

متوسط التقيمات التي جحصلنا عليها من بعض المواقع هو 8.7/9 و قد حصلت اللعبة على تقيم 9/10 على موقع ميتاكريتكس حتى الان من خلال 11 موقع بينما حصلت على تقيم 8.6/10 من موقع اوبينكريتكس من خلال 32 موقع و نذكر ان هذه الارقام قابلة للتغير مع اضافة المزيد من المراجعات من بعض المواقع الجديدة خلال الساعات القادمة.

في كل الاحوال تقيمات اللعبة جاءت فوق المتوقع خصوصا مع ما تعانية العاب EA في الاونة الاخيرة و الملفت في هذه المراجعات ان الكثير من المنتقدين امتدح قصة اللعبة و نظام اللعبة و هما العنصران الاهم لدى الكثير من محبي العاب المغامرات و خاصة سلسلة Star Wars Jedi.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order متوفرة اليوم على كل من البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و فيما يخص مراجعة موقع VGA4A للعبة فحتى الان لم نتلقى نسخة التقييم من الجهة الممثلة في منطقة الشرق الاوسط لاسباب لا نعلمها و لكن فور حصولنا على النسخة سوف نضع تقيمنا للعبة في الموقع حال انتهائنا منها.

هل تقيمات لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order جاءت حسب توقعاتك؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock