محتوى موسمي مجاني للجميع في Crash Team Racing Nitro-Fueled

 اقترابنا من خط النهاية في Crash Team Racing Nitro-Fueled بهذه المناسبة أعلنت اكتفجين و استيديو المطور Beenox انه لأول مرة سيتمكن ملّاك النسخة المحسنة المشاركة في محتوى إضافي موسمي مجاني مع معطيات الـ Grand Prix بعد الإطلاق. بجلبها سبب آخر للاعبين للمثابرة و الاستمرار, ستنطلق أول منافسة في طور الـ Grand Prix في 3 يوليو 2019, و ستحتوي على حلبات جديدة لجميع اللاعبين, شخصيات لكسبها, عربات جديدة و أغراض منوعة.

اليوم, و في نظرة أولى على CTR TV, كشف المقدمين Chick و Stew ما ينتظر اللاعبين من متعة في نمط Grand Prix بالإضافة الى ذلك اعلنوا بتوفر حلبة جديدة مع كل Grand Prix آت في المستقبل و أول الحلبات ستكون بإسم Twilight Tour, التي تأخذ اللاعبين في مغامرة حماسية في مصر خلال النهار و بلاد فارس في الليل.

هذا ليس كل شيء, قدموا لنا Chick و Stew المزيد بالإعلان أن Tawna ستأتي إلى عالم CTR كشخصية ممكن اكتسابها في أول Grand Prix و سيكون هناك المزيد من الأغراض و العتاد و الشخصيات في قسم الـ Pit Stop من نمط الـGrand Prix, من ضمنها أعضاء من Nitro Squad في موسمها الأول (التي كانت تعرف بـTrophy Girls).

تأتي هذه الشخصيات من شتى أنحاء العالم  لتمثيل بلدانهم بقوة و سرعة خارقة! آخيراً, كشف Chick و Stew للمعجبين ما يمكن توقعه من محتوى في مواسم الـ Grand Prix المستقبلية, من ضمنها أكثر حدث تشويقاً في القرن و هو تقديم Spyro في CTR!

يقول توماس ويلسون رئيس ستوديو Beenox:

صممت Crash Team Racing Nitro-Fueled لتقديم تجربة ممتعة, حماسية و غير متوقعة. خاصية الـGrand Prix تجلب المتعة من خلال إعطاء اللاعبين سبب للوقوع في حب اللعبة مرة بعد مرة.” و يضيف “كانت Crash Team Racing لعبة فريدة في التسعينيات, و كانت مثال لكيفية لعب ألعاب السباق من هذا النوع, و نحن متشوقون لإكمال هذا التقليد مع Crash Team Racing Nitro-Fueled من خلال تقديم محتوى جديد للاعبين لم يتصوروه من قبل, و بالتأكيد لن ينتهي السباق عن الوصول لخط النهاية.

لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و جهاز نينتيندو سويتش في 21 يونيو الجاري و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية الفصحى دبلجة على شكل دبلجة صوتية و ترجمة للحوارات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button