عرض Horizon Forbidden West يكشف اعداء جدد منهم الثعبان الألي 😲!!!!

حصلت لعبة Horizon Forbidden West على استعراض جديد من خلال حدث The Game Awards الذي انتهت فعاليته قبل عدة ساعات، استعراض اللعبة الجديد الذي يمكنكم مشاهدته اعلاه كان مليئا بالتفاصيل المثيرة مثل الرسومات المذهلة وتنوع الاعداء.

لم نكن نتوقع للامانة بأن تظهر لعبة Horizon Forbidden West في الحدث لان التلميحات وحتى التوقعات بل حتى التسريبات لم تطالها ولكن استديو Guerrilla Games لم يرد ان يذهب حدث بهذه الضخمة سدى للاعبين ومنتظري اللعبة، على اية حال في العرض اعلاه يمكنكم مشاهدة كيف تنوعت الاعداء اكثر من قبل واصبحت اكبر واكثر قوة وضخامة وذكاء من السابق، كما يمكنكم بكل وضوح رؤية وجود الديناصورات الالية وحتى الافاعي الالية الضخمة.

اللعبة من المقرر اطلاقها العام القادم في بداية وبالتحديد في الثامن عشر من شهر فبراير (2) على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 حيث سنرى الوي تتابع مغامرات الجزء الاول وتحاول توسيع اكتشافها للأراضي التي يبدو انها ستقوم بإنقاذها من الهلاك الدائم، بحركات جديدة واسلوب لعب معدل وازياء جديدة كليا ورسومات ولا اروع سنشاهد لاستقبال اللعبة العام القادم.

لكن تخيل معي كيف ستبدو المؤثرات التي ستشاهدونها اعلاه الناتجة من تحركات الوي واحتكاكها مع الارض والتزحلق والضرب متوافقة مع خصائص ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5، حسنا على الاقل ستقوم بتقريب اللاعب من الواقع.

ابقوا معنا متابعينا لتغطية اهم الاعلانات خلال الحفل منها لقب لعبة العام وغيرها المزيد..

المزيد عن Horizon Forbidden West

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى