لعبة Black Desert قادمة اخيرا الى جهاز البلايستيشن 4..

لعبة Black Desert هي من تطوير استديو Pearl Abys, هي واحدة من أشهر الألعاب الـMMO على الحاسب الشخصي. لعبة بلاك ديزيرت حققت نجاحاً كبيراً للشركة المطورة حيثُ تجاوزت أرباحها حاجز المليار دولار أمريكي.

سابقاً هذا العام صدرت اللعبة على الإكسبوكس وان, و سوف تصدر على الهواتف الذكية قريبا في باقي الدول على حسب تصريحات الفريق المطور, و مؤخرا تم الإعلان عن صدور اللعبة على جهاز البلايستيشن 4.

يمكنك رؤية العرض التشويقي للإطلاق القادم أعلاه. العرض لا يحتوي على الكثير لكنه يرينا أن اللعبة قادمة على جهاز البلايستيشن 4 و أنه يمكنك عمل طلب مسبق للعبة من الآن. اللعبة هي من نوع MMO و خيال و هنالك أكثر من عشرين مليون حساب مسجل على اللعبة.

وقال كوانجسام كيم المنتج الرئيسي للعبة إن فريقنا يعمل بجد لجعل Black Desert أفضل ما يمكن أن تكون و اضاف نحن مستعدون أخيرا لمكافأة قاعدة لاعبينا الصبورين الذين كانوا ينتظرون قدوم اللعبة الى منصة البلايستيشن 4, فإذا كنت تبحث عن لعبة MMORPG عالمية مفتوحة على جهاز البلايستيشن 4 مع تجربة لعب عميقة تناسب اجواء اللعب الخاصة بك ، فنحن نشجعك على الطلب مسبقا للعبة في يوليو القادم.

يمكنك تجربة لعبة Black Desert Online على كل من الأكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و على الهاتف (في بعض الدول), سوف تتوفر للطلب المسبق على البلايستيشن 4 في اليوم الثاني من يوليو (7) من هذا العام.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button