مُطوري Black Desert يعلنون عن ثلاثة ألعاب جديدة..

استديو Pearl Abyss يشتهر بلعبة Black Desert الرائعة وأداء إنشاء الشخصيات المميزة. اليوم في كوريا الجنوبية أعلن الاستديو عن ثلاث ألعاب جديدة بأنواع مختلفة تبدوا مثيرة للإهتمام من الناحية البصرية. نعلم أنكم تنتظرون العروض التشويقية لذا بدون إطالة أكثر إليكم الألعاب الجديدة التي تم الإعلان عنها في معرض ألعاب G-Star.

لعبة Plan 8

يهدف استديو Pearl Abyss إلى إطلاق لعبة عالم مفتوح وتصويب من نوع MMO على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) وكشفت لنا أيضاً أنّ المُطور مينه لي المعروف أكثر باسم “Gooseman” من أيام كاونتر سترايك إنضم إلى الاستديو في مارس 2018.

لعبة Dokev

لعبة Dokev ستكون مناسبة للعائلات كما يمكنكم مشاهدة ذلك من العرض التشويقي أعلاه، دوكيف هي من نوع عالم مفتوح و MMO أيضاً تتمحور حول شخصيات مميزة تدعى دوكيبي تنموا وتحصل على قوى من أحلام الناس. تبدوا لطيفة للغاية!

لعبة Crimson Desert

يصف الاستديو لعبة Crimson Desert بأنّها من نوع لعب أدوار و MMO عالم خيالي مفتوح، ستصدر اللعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) أيضاً ويبدوا أنّها ستكون لعبة سردية مع عناصر اللعب الجماعي وقد تتمحور أحداثها قبل قصة لعبة Black Desert.

هذه الألعاب الثلاثة ستسعد مُحبين نمط الـ MMO بشكل كبير، لا نعلم متى سيكون موعد إطلاقهم إلاّ أنّ فريق Pearl Abyss في نهاية عرضه بمعرض G-Star ترك رسالة يقول بها “نراكم في E3” — ما علينا سوى الإنتظار الآن. ما رأيكم بالألعاب الجديدة؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock