فيديو جديد للعبة Saints Row يستعرض عالم اللعبة والقطاعات المختلفة..

حصلنا اليوم على عرض جديد للعبة Saints Row الجديدة والذي يسلط الضوء هذه المرة على خريطة اللعبة Santo Ileso التي ستكون مقسم الى قطاعات وسيكون امامك تحديات من اجل السيطرة على هذه القطاعات وبناء امبراطوريتك امام العديد من العصابات الأخرى.

عالم اللعبة سيكون مقسم الى 15 قسم كل قسم منها سيكون له خصائصه وتفاصيله الخاصة التي تميزه عن غيره وبالطبع سيكون أيضا له تحدياته التي ستقف في طريقك بينما ستكون انت وعصابتك في بداية الطريق وعليك ان تبني عصابتك ورفع مستواها من خلال السيطرة على هذه القطاعات والصمود امام التحديات الأخرى.

الفيديو بالطبع سيعطينا مقتطفات حول أسلوب اللعب المنوع في اللعبة والذي يشمل التحامات قريبة وبعيدة مع الأعداء باستخدام ترسانة ضخمة ومتنوعة من الأسلحة وكذلك مطاردات بالمركبات في شوارع Santo Ileso وربما تشعر بشعور لعبة GTA في بعض الأحيان خاصة عند التجول في شوارع المدينة وكذلك مطاردات المركبات.

Saints Row ‏ هي لعبة أكشن – مغامرات قادمة من تطوير شركة فوليشن ونشر ديب سيلفر وهي تعتبر الجزء الخامس في السلسلة. من المقرر إصدار اللعبة على منصات بلايستيشن 4، بلايستيشن 5، إكس بوكس ون، إكس بوكس سيريس إكس وسيريس أس ومايكروسوفت ويندوز في 25 فبراير 2022.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button