تحديث: خدمات شبكة البلايستيشن بدأت بالعودة بشكل تدريجي..

تحديث: خدمات شبكة البلايستيشن بدات بالعودة بشكل تدريجي و حسب صفحة الحالة الخاصة بالشبكة فجميع الخدمات اصبحت متاحة للجميع حيث ظهر الضوء الاخضر بدل الاحمر كما كان خلال الساعات الماضية..

الموضوع الاصلي..

في الوقت الحالي تعاني شبكة البلايستيشن من عطل شامل في جميع خدماتها دون وجود اي صيانة مجدولة حسب ما تعودنا علية من شركة سوني التي تنوه المشتركين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بمواعيد الصيانة الدورية.

حتى الان لم يتم توضيح سبب هذا العطل و لكن في حال توجهت الى صفحة فحص حالة الشبكة في الرابط التالي فسوف تلاحظ ان جميع الخدمات تظهر باللون الاحمر بدل الاخضر في اشارة الى تعطلها و يمكنك استخدام نفس الصفحة لفحص الخدمة و التأكد من عودتها ربما خلال الساعات القادمة.

يذكر ان تعطل شبكة البلايستيشن اثار غضب عدد كبير بين المشتركين الذين بدئوا ينشرون شكواهم عبر المنتديات و وسائل التواصل الاجتماعي الامر الذي دفع قسم الدعم الفني على منصات التواصل للرد بادراكهم للمشكلة و العمل على حلها في اقرب وقت ممكن كما تشاهدون في التغريدة بالاسفل.

في هذه الاثناء عليك الاسترخاء و انتظار الى حين اصلاح المشكلة و التي نتمنى ان تكون عرضية و لا تستغرق الكثير من الوقت و يمكنك متابعة تحديثات هذه الصفحة للاطلاع على المستجدات بخصوص المشكلة او متابعة صفحة حالة الشبكة هنا للتأكد من عودتها.

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جدا اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock