باتريك مونيك منتج لعبة Horizon Zero Dawn في ذمة الله عن عمر يناهز 44 عام

باتريك مونيك رئيس قسم الانتاج في استيديو Guerrilla Games في ذمة الله عن عمر يناهز 44 عام حيث تم الاعلان عن وفاته من خلال حساب استيديو Guerrilla Games على تويتر و حسب التغريدة فقد غادر باتريك الحياة يوم الاثنين الماضي 10 يونيو.

و جاء في التغريدة: بحزن  و اسى شديد نعلن أن منتجنا المميز باتريك مونيك لم يعد معنا, نحن ممتنون إلى الأبد لوجود شخص يحظى بتقدير و بحب كبير مثل باتريك في فريقنا.

باتريك يعد من المطورين المرموقين في استيديو Guerrilla Games و قد شارك في الكثير من اعمال الاستيديو المميزة منذ انضمامه اليهم عام 2011 منها لعبة Killzone: Shadowfall التي صدرت عام 2013 و كذلك لعبة Horizon Zero Dawn عام التي صدرت عام 2017 و حققة نجاح كبير عند صدورها و حصلت على تقيمات مرتفعة لتصبح افضل عنوان جديد يصدر على البلايستيشن 4 من حيث سرعة المبيعات.

لا نعلم ما اذا كان يشارك في تطوير الجزء الجديد للعبة الذي تتحدث التسريبات عن وجودة تحت التطوير و لكن غيابة شخص ذو خبرات عالية مثل باتريك بكل تأكيد سيحدث فراغ واسع في الاستيديو الذي لم يتم الكشف عن سبب وفاته حتى الان.

تعازينا الحارة الى استيديو Guerrilla Games و عائلة باتريك..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock