نسخة المجمعين من Resident Evil Village تأتي مع معطف كريس ريدفيلد!

الأسبوع الماضي كان حافلاً بالنسبة لمنتظري لعبة Resident Evil Village حيثُ استعرضت لنا كابكوم اللعبة وأطلقت نسخة تجريبية (ديمو) على بلايستيشن 5 وحصلنا على نظرة أعمق على الشخصيات التي تنتظرنا بما فيهم الإمرأة الطويلة التي سرقت قلوب اللاعبين لسببٍ ما. إن كنت من محبي نسخ المجمعين من الألعاب، كابكوم ستقدم لك شيء مميز.

إلى الآن لم تكشف العملاقة اليابانية رسمياً عن نسخة المجمعين الخاصة بلعبة Resident Evil Village ولكن حصلنا على أولى الصور وما سيأتي فيها من خلال موقع E-Capcom الياباني. هناك كما تتوقعون من أيّ نسخة مجمعين، نسخة من اللعبة و Resident Evil RE: Verse وملصقات من اللعبة وكتاب فني وتمثال لشخصية كريس ريدفيلد — والمفاجأة الأكبر، نسخة من معطف كريس لكيّ تلبسه وأنت تلعب اللعبة لتندمج معها أكثر.

المفاجأة لم تنتهي هنا، وفقاً للموقع الياباني، سعر نسخة المجمعين من لعبة الرعب هو 192 ألف ين تقريباً وهو ما يعادل أكثر أكثر من 1850 دولار أمريكي، أيّ 7000 ريال سعودي تقريباً! هذا سعر عالي جداً ولا نعلم ما إن ستغير كابكوم هذا السعر او لا او كم سيكون سعره في الغرب والشرق الأوسط (إن تواجدت). بالأسفل يمكنكم رؤية عدة صورة من نسخة المجمعين.

لعبة Resident Evil Village قادمة على كل من بلايسيتشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي في السابع من مايو 2021. ما رأيكم في نسخة المجمعين ومعطف كريس تحديداً؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار