مايكروسوفت تنوي اطلاق لعبة جديدة للاكس بوكس وان كل ثلاثة شهور..

مايكروسوفت

بعد انتهاء فعاليات معرض E3 2019 و خصوصا مؤتمر شركة مايكروسوفت الخاص بجهاز الاكس بوكس بدأت تخرج الشركة بأفكارها الجديدة و نواياها التي بقيت سرية حتى موعد مؤتمرها في المعرض المذكور, حاليا اكبر اختلاف يذكر بين جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان هي الحصريات التي تصدر على كلا الجهازين في كل عام.

مايكروسوفت تداركت الامر وجدت ان الثغرة الموجودة في جهازها تكمن في قلة الحصريات الخاصة به و انعدام كفاءتها ان وجدت, لذلك و منذ معرض E3 2018 و حتى المعرض المنقضي قبل ايام قامت الشركة بشراء استوديوهات تطوير و ضمتها الى قسم الاكس بوكس الخاص بها للعمل اكثر على حصريات اقوى و افضل مما مضى.

اما مات بوتي رئيس استوديوهات الاكس بوكس في الشركة فقد تحدث قائلا ما يلي:

العاب مثل Red Dead و God Of War استغرقت من 5 الى 6 و اكثر تحت قبة التطوير لذلك خرجت لنا بالصورة و الجودة العالية, حتى الان لا نملك فريق تطوير يستطيع العمل على لعبة لمدة اربع سنوات فأكثر, اعتقد بأن فريق Ninja Theory هو الوحيد لدينا الذي يعمل على اولى العابه معنا و التي ستحتاج على الاقل 3 سنوات تحت التطوير.

هذا و اكمل مات حديثه لموقع IGN مؤكدا بأن مايكروسوفت تنوي الان ضم اكبر عدد ممكن من استوديوهات التطوير لكي يتولى كل فريق منهم تطوير عنوان معين و بعدها سيتم جمع هذه العناوين و اطلاقها واحدا تلو الاخر كل ثلاثة شهور.

لا ادري ما هو رأيكم بخطة الشركة المستقبلية و لكن بحسب رأيي فخطتها تبدو خطيرة جدا و فيها مغامرة كبيرة, فهل يا ترى سنشهد فشل الشركة مرة اخرى و تواليا في الجيب المقبل ام انها تفاجئنا و تكسب معركة الجيل القادم, توقعاتكم..!

تقرير

ما رأيك في هذه المشاركة؟

تمت كتابته بواسطة عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اترك تعليقاً

تحميل و مساعدة

باتريك مونيك

باتريك مونيك منتج لعبة Horizon Zero Dawn في ذمة الله عن عمر يناهز 44 عام

معرض E3 2019

من هي أشهر لعبة عُرضت في معرض E3 2019 ؟ إليكم النتائج..