تطوير لعبة Rise Of The Ronin يتم بالتعاون مع احد استديوهات سوني

تطوير لعبة Rise Of The Ronin التي يعمل عليها استديو Team NINJA حصرياً لجهاز بلايستيشن 5 يتم بالتعاون مع استديو XDev التابع لشركة سوني.

كشف فوميهيكو ياسودا، رئيس استديو Team NINJA ومخرج اللعبة، من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية (نقلاً عن PSU) أن سوني كانت تدعم الاستديو في تطوير اللعبة. ومع ذلك، أكد جايسون ستيوارت، أحد كبار المنتجين في استديو XDev التابع لشركة سوني، أن الاستديو يشارك بشكل مباشر في تطوير اللعبة. وقد علق قائلاً:

لنا الشرف بان نعمل على عنوان مثل Rise of the Ronin مع السيد ياسودا من استديو Team Ninja، وكذلك ماساكي ياماغيوا وفريق XDev. انها طريقة وحيدة لزيارة Meiji Jingu Shrine لنشهد ولادة قسم الميثاق في خمس مواد ونهاية إقطاعية شوغونيت اليابان..

Rise of the Ronin هي لعبة تقمص أدوار RPG وأكشن بعالم مفتوح، تركز بشكل أساسي على القتال وتجري أحداثها في اليابان في وقت يشهد تغيرات كبيرة أثناء حقبة إيدو التي استمرت 300 عام، والمعروفة باسم “باكوماتسو”.

في أواخر القرن التاسع عشر ، تواجه اليابان أحلك الأوقات ودموية لا مثيل لها في تاريخها، حيث تكافح أمام حكامها القمعيين وكذلك الأمراض الفتاكة، وبالمقابل بدأ يتغلغل التأثير والنفوذ الغربي مع استمرار الحرب الأهلية بين توكوغاوا شوغون والفصائل المناهضة لشوغن.

عرض الكشف عن لعبة Rise of the Ronin

العرض كما شاهدتم بالأعلى مليء بالإثارة، والتفاصيل الجميلة والخلابة، حيث البيئة الشاسعة التي تظهر حرية التنقل بين المباني التاريخية، والبحار والمرتفعات.

الرونين باليابانية 浪人) هو الساموراي الذي فقد سيده، سواء كان سيده قد قتل أو تخلى عنه وفي حال قتل سيده يجب استشارة الإمبراطور لطلب الانتقام لدم سيده فإذا رفض طلب الإمبراطور فسوف يحاكم بتهمة عصيان الأوامر الملكية وعقوبتها الموت، وذلك خلال الفترة الإقطاعية في اليابان.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button