تسريبات تكشف عن قدوم خاصية المناخ الديناميكية الى لعبة Fortnite..

بعد اطلاق الموسم 8 للعبة Fortnite بدء فريق العمل الخاص باللعبة في شركة Epic بالتفرغ الان للفاعليات والاحداث المنوعة التي سيتم اطلاقها خلال الفترة القادمة ضمن الموسم الجديد ويبدو ان هناك الكثير من التغيرات التي سيكون لها تأثير هذه المرة على نظام اللعب بشكل مباشر.

مؤخرا تمكن منبشي ملفات اللعبة من اكتشاف وجود اكواد أساسية في اللعبة تشير الى إضافة خاصية الانزلاق او Sliding والتي يمكن ان تجعل نظام اللعب مختلف بشكل كبير خصوصا للذين يقضون الكثير من الوقت مع اللعبة، تفاصيل اكثر تجدها في هذا التقرير, والان تمكن المنبشبين أيضا من اكتشاف شيء جديد في ملفات اللعبة الداخلية وهي الضباب الديناميكي الذي يمكن ان يظهر بشكل متغير وفي أوقات معينة داخل اللعبة.

هذه المعلومات تأتينا من خلال المسرب Mang0e المعروف في أوساط مجتمع اللعبة بمشاركته العديد من التسريبات والمعلومات حول تحديثات لعبة Fortnite قبل صدورها وحسب ما جاء من خلال حسابه الخاص على تيوتر فان ملفات التشفير الخاصة بظهور الضباب الديناميكي قد ظهرت حديثا في ملفات اللعبة ويبدو ان المطورين في شركة ايبيك سيستخدمونه من اجل فعاليات محددة لم يكشف عنها

تمت إضافة الطقس إلى لعبة Fortnite!

قد تظهر كميات مختلفة من الضباب بشكل عشوائي أثناء اللعب، مع فترات ظهور في توقيتات مختلفة! يبدو أن Epic ستوفر هذه الميزة في طور اللعب التنافسي أيضًا.

Image

لا نعلم حتى الان ما اذا كانت هذه الخاصية محصورة على الضباب فقط ام انها ستقدم لنا المزيد من المؤثرات المناخية الاخرى مثل الامطار التي يمكنها أيضا ان تؤثر على نظام اللعب بشكل كبير ويزيد من حدة المنافسة.

رغم ان هذه المعلومات هي مجرد تسريبات وليست اكيدة الا ان في اغلب الأحيان تكون التسريبات التي تأتي من خلال ملفات اللعبة الداخلية شبه مؤكدة وما هي الا مسألة وقت حتى يتم الإعلان عنها لذلك نتوقع ان لا ننتظر الكثير من الوقت من اجل الكشف عن هذه التحديثات التي بدأ المطورين بوضع ملفاتها الأساسية في داخل اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى