الاخبار

سوني تغلق سيرفرات احد العابها دون تنبيه مسبق..

بالعادة تقوم سوني بابلاغنا اذا كانت هناك نية لاغلاق سيرفرات احد العابها ويتم ذلك قبل اشهر من اتخاذ هذه الخطوة كما فعلت مؤخرا مع لعبة السيارات DriveClub التي اغلقت سيرفراتها مطلع هذا العام ولكن الكثير تفاجأ اليوم انه لا يستطيع الوصول الى طور الاونلاين للعبة Killzone: Mercenary على جهاز بلايستيشن فيتا.

لعبة Killzone: Mercenary صدرت عام 2013 بشكل حصري على جهاز بلايستيشن فيتا ورغم ان اللعبة لم تحقق النجاح الكبير الا انها شهدت اقبال مستقر طوال السنوات السبعة الماضية خاصة بعد تخلي سوني عن دعم الجهاز بالالعاب واصبحت مكتبة الالعاب المتاحة لمستخدمي الجهاز صغير وخالية من العاب الاونلاين فلم يكن امامهم سوى لعبة Killzone: Mercenary لتمضية الوقت عليها ولكن تفاجأ الكثير من اللاعبين ليلة امس بعدم مقدرتهم للوصول الى طور الاونلاين ليعلموا فيما بعد ان سوني قد اغلقت سيرفرات اللعبة بالفعل.

ومن المثير للاهتمام أن Killzone: Mercenary لا تزال متاحة على متجر بلايستيش وهو أمر لا يثير الدهشة نظرًا لوجود طور القصة الذي يتواجد في اللعبة ولكن الملفت في الامر هو اسمرار الترويج في المتجر لطور الاونلاين الذي تم اغلاقه الان بدون اي سابق انذار.

ربما نحصل على توضيح رسمي من شركة سوني خلال الساعات القليلة القادمة وما اذا كان الامر نهائي ام انه مؤقت خاصة ان اللعبة تعد من العناوين القليلة المتبقية لجهاز الفيتا تدعم اللعب عبر الشبكة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار