بعد عدة انتقادات, مطور لعبة Marvel Avengers يؤكد بأن رسومات اللعبة لن تتغير و يعلن عن وجود نظام مشتريات داخل اللعبة..

بعد انتظار طويل تم اخيرا الكشف بشكل رسمي عن لعبة Marvel Avengers التي تبدو واعدة للغاية, و لكن بعد الكشف عن اللعبة في معرض E3 2019 بلحظات و خلال مؤتمر شركة Square Enix تعالت الاصوات و مختلف الاراء السلبية حول ما شاهده مجتمع اللاعبين من لقطات و صور تتعلق بشخصيات اللعبة البعيدة كل البعد تماما عن ما هو متعارف عليه في عالم مارفل السينمائي.

اللاعبون هاجموا شركة Square Enix عبر منصة توتير قائلين بأن اشكال الشخصيات في لعبة Marvel Avengers لا تمت بأشكالهم في الافلام بأية صلة, مثلا الشكل الخاص بشخصية توني ستارك و كابتن اميريكا مختلفة عن اشكالهم في افلامهم, هذا الهجوم اوهم بعض اللاعبين بأننا قد نرى تغييرا في تصميم اشكال الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة و لكن و للاسف الشديد هذا لن يحصل.

خلال مقابلة اجراها  موقع IGN مع شون سكايج المخرج الابداعي للعبة و تم سؤاله فيها عن امكانية تغيير رسومات اللعبة من حيث الشخصيات و ما اذا كانت ستحتوي اللعبة على نظام مشتريات داخلها عند الاطلاق مجيبا بما يلي :

لن يتم تغيير اي شيء في اللعبة و ليس بالضرورة ان تتبع اللعبة فيلمها فكما ترون القصة و الاعداء مختلفة تماما عن قصة الفيلم و كذلك الامر بالنسبة لتصميم الشخصيات في اللعبة, و نعم ستحتوي اللعبة على نظام مشتريات فيها عندما تصدر.

اذا كما نرى من تصريحات المخرج الابداعي, لا تغيير يذكر على اللعبة و سيتواجد فيها نظام المشتريات عند الاطلاق, قبل سؤالكم عن رأيكم باللعبة و تصريحات المخرج نذكر بأن Marvel Avengers قادمة للبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في السادس عشر من شهر ابريل (4) القادم من العام المقبل 2020.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock