يبدو ان لعبة The Last Of Us Part 2 لن يتواجد فيها طور اونلاين..!

مؤخرا اصبحنا نسمع الكثير من الاخبار الشيقة و المثيرة عن حصرية البلايستيشن 4 القادمة و المنتظرة لعبة The Last Of Us Part 2, بدأنا بخبر قد يكون مفرح يتعلق باحتمالية تسريب موعد اطلاق اللعبة عن طريق الخطأ و على لسان الممثلة الصوتية و الحركية لشخصية ايلي في اللعبة اشلي جونسون.

لكن نقابل كل خبر مفرح ربما يكون هناك خبر غير ذلك و ها نحن ذا نحصل على خبر سيء و قد يزعج بعض اللاعبين خصوصا اولئك الذين تعلقوا بطور الاونلاين الخاص بالجزء الاول من اللعبة.

كما تعلمون و قبل اسابيع قليلة و خلال حدث State Of Play تم الاعلان عن نسخة خاصة من جهاز البلايستيشن 4 سلم باللون الرمادي او الفولاذي حيث ستتوفر في الاسواق بنسخة قليلة جدا و محدودة, و يبدو ان احد اللاعبين المحظوظين قد استطاع شراء النسخة الخاصة من الجهاز و هنا حدثت المفاجأة, من شدة حماس هذا اللاعب قام بقراءة كل ما هو مكتوب على علبة الجهاز الحافظة من الخارج, و ما وجده كان صادما كما نشاهد الصورة ادناه.

توجه هذا اللاعب مباشرة الى حسابه في موقع Resetera و ادري الصورة هناك معلقا بأنه وجد على علبة الجهاز عبارة تقول ان العاب مثل Marvel Spider-man و God Of War و اخيرا لعبة The Last Of Us Part 2 لا تدعم اللعب الجماعي كما نشاهد اعلاه.

الغريب ان فريق التطوير اكد العام الماضي و بشكل قاطع ان اللعبة القادمة ستحوي طور اونلاين و سيكون قويا بل اقوى من سابقه الذي تواجد في الجزء الاول, ما هي توقعاتكم و هل من الممكن ان تكون الصورة مفبركة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock