إليكم 5 ألعاب ستغادر خدمة الـ Game Pass خلال هذا الشهر..

جميعنا نعلم بإن خدمة الأكس بوكس Game Pass التي لها صدى مميز كما أنها الخدمه فريدة من نوعها و مميزة لمالكي أجهزة الأكس بوكس , الخدمة لها نوع آخر من الترفية و تقدم كل شهر العاب جديدة, لكن هناك ألعاب لا تكمل مسيرتها في هذة الخدمة أو هناك بعض الألعاب تواجة المغادرة بإنتهاء العقد المتفق علية, إليكم 5 ألعاب سوف تنسحب من الخدمة قريبا..

جميع الألعاب التي تغادر الخدمة تابعة لجهاز الـ Xbox one في تاريخ 27 يونيو الحالي ستغادر لعبة Next up hero , و الألعاب الآخرى ستغادر الخدمة في 30 يونيو الحالي هي Devil May cry 4 special Edition , Ultimate Marvil vs. Capcom 3 , Zombie Army Trilogy , Shadow compliex Remastered جمع هذة الألعاب تم تأكيد مغادرتها من خلال متجر الأكس بوكس.

خدمة الاكسبوكس Game Pass تقدم للمشتركين فيها اكثر من 100 لعبة متجددة بشكل شهري من ضمنها حصريات الاكسبوكس وان التي تتوفر من اليوم الاول من اطلاقها حيث ستتمكن من تحميلها و تشغيلها على جهاز بدون اي مقابل اضافي طالما اشتراكك الشهري مفعل.

الخدمة تتطلب دفع 10 دولارات (35 ريال سعودي) تقريبا بشكل شهر و مؤخرا تم الاعلان عن قدوم الخدمة ايضا الى الحاسب الشخصي بنسخة البيتا المتوفرة الان بسعر اشتراك شهري 5 دولارات تقريبا (17 ريال سعودي تقريبا) و يمكنك الاطلع على تفاصيل اكثر حول الخدمة و الالعاب المتوفرة عليها من خلال الرابط التالي..

فهل أنت مهتم بواحدة من هذة الألعاب التي سوف تغادر الخدمة ؟!

اعرف المزيد عن

خليفة المزين

كاتب و أعشق العاب الفيديو منذ صغري و محب لالعاب الشوتر و السرفايفل و أحب الكتابة عن الألعاب و سأكون عند حسن الظن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock