مصدر: تكلفة انتاج و تطوير GTA 6 قد يتخطى الـ 250 مليون دولار امريكي و المزيد..

في الفترة الاخيرة و بالتحديد بعد اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بثلاثة اشهر بدأت تسريبات لعبة GTA 6 تظهر من جديد حيث تنوعت هذه التسريبات ما بين اشاعات و اخبار صحيحة نوعا ما مصدرها موثوق, اليوم نحن على موعد مع تسريبات جديدة تتعلق بعملية التطوير الخاصة بالجزء الجديد من السلسلة و المدة التي سيحتاحها للصدور و اخيرا مقدار الميزانية المخصصة لتطوير اللعبة.

اخر ما جاء من تسريبات كان من خلال مصدر مجهول صرح ان لعبة GTA 6 قيد التطوير حاليا لاجهزة البلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم و اشار الى ان احداثها اللعبة ستدور  في مدينتي Liberty City و Vice City و سيبدأ اللاعب حياته داخل اللعبة كمجرم جديد لا يمتلك الكثير من الخبرات في مدينة Liberty City حتى تأتي اللحظة التي ينضم فيها الى عصابة مشهورة في مدينة Vice City حيث سيعمل اللاعب مع هذه العصابة الشهيرة لمدة من الوقت و ينقل اعمالهم الى مدينة Liberty City مسقط رأسه و هناك يتحول الى واحد من اكبر تجار المخدرات ليعود مرة اخرى الى مدينة Vice City كواحد من كبار رجال المافيا و تجارة المخدرات.

اولا و كما نعلم من المحتمل و بنسبة كبيرة ان يضم الجزء القادم من السلسلة GTA 6 مدنا اكثر من اي جزء سابق و قد يحتوي على مدن مألوفة للاعبين من الاجزاء السابقة مثل مدينة Liberty City و غيرها, الجزء السابق كلف شركة روكستار مبلغ 250 مليون دولار امريكي, و سبقه الجزء الرابع الذي كلف الشركة قرابة 100 مليون دولار امريكي لتطويره.

هذا يرينا ان السلسلة كلما اقبلت على جزء جديد كلما زادت تكلفة تطوير هذا الجزء عن سابقه, و هذا ما ذكره موقع   ITech Post, اما موقع TechRadar فقد ذكر بين طيات تقريره بأن اللعبة القادمة من السلسلة قد تكلف شركة روكستار ما بين 250 الى 300 مليون دولار امريكي لتطويره في حال تم وضع اكثر من مدينة في اللعبة.

  استديو Quantic Dream يتطلع لتطوير ألعاب أقصر..

و بالطبع من الممكن ايضا ان تستغرق اللعبة ما يقارب 10 سنوات تطوير تمتد ما بين عام 2013 الى عام 2023 بسبب محتواها الذي على ما يبدو سيكون ثريا و مرضيا للاعبين و العشاق الذين ينتظرونها, ما هي توقعاتكم للجزء القادم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock