محتوى حصري في لعبة Fortnite لمشتركي البلايستيشن بلس..

بين الحين و الاخر تتعاون سوني مع شركة Epic من اجل تقديم محتوى حصري و مميز لنسخة البلايستيشن 4 من لعبة Fortnite و غالبا ما يكون هذا المحتوى مقدم لمشتركي خدمة البلايستيشن بلس كنوع من التحفيز و اليوم موعدنا مع محتوى جديد اصبح متوفر الان لجميع المشتركين في الخدمة على البلايستيشن 4.

حزمة PlayStation Plus pack الجديدة ستحتوي على 3 عناصر جديدة يمكنك الحصول عليها داخل اللعبة و هي مزلاج Coaxial Blue الازرق و مسار الهبوط الازرق Blue Fusion و شاشة تحميل جديدة للاحتفال بالنصر على طريقة بلايستيشن و يمكنك الاطلاع على المحتوى في الصورة بالاسفل.

هذا المحتوى الجديد سيكون متوفر لمدة محدودة من الوقت لذلك اذا كنت تمتلك حساب بلس مفعل فعليك التوجه الان الى متجر البلايستيشن و تحميله قبل ان يصبح غير متاح و يمكنك تتبع الخطوات التالية من اجل الوصول الى المحتوى و البدء في تحميله.

اذهب الى متجر البلايستيشن ثم PlayStation Plus و في القائمة بالاسفل سيظهر لك جميع المحتوى المتعلق بخدمة البلس من بينها المحتوى المجاني و بالبحث في المحتوى ستعثر على احزمة Fortnite: Battle Royale – PlayStation®Plus Celebration Pack قم بتحميلها مباشرة و ابدأ اللعب.

الحزمة متوفرة لجميع مشتركي البلس سواء في المتجر العربي او الاوروبي او الامريكي و لا يوجد موعد لانتهاء توفر هذه الحزمة لذلك ننصح بتحميلها في اقرب وقت.

لعبة Fortnite متوفرة للتحميل مجانا على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و اجهزة الهواتف الذكية بجميع انظمتها بالاضافة الى جهاز نينتيندو سويتش.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock