محتوى حصري في لعبة Fortnite لمشتركي البلايستيشن بلس..

بين الحين و الاخر تتعاون سوني مع شركة Epic من اجل تقديم محتوى حصري و مميز لنسخة البلايستيشن 4 من لعبة Fortnite و غالبا ما يكون هذا المحتوى مقدم لمشتركي خدمة البلايستيشن بلس كنوع من التحفيز و اليوم موعدنا مع محتوى جديد اصبح متوفر الان لجميع المشتركين في الخدمة على البلايستيشن 4.

حزمة PlayStation Plus pack الجديدة ستحتوي على 3 عناصر جديدة يمكنك الحصول عليها داخل اللعبة و هي مزلاج Coaxial Blue الازرق و مسار الهبوط الازرق Blue Fusion و شاشة تحميل جديدة للاحتفال بالنصر على طريقة بلايستيشن و يمكنك الاطلاع على المحتوى في الصورة بالاسفل.

هذا المحتوى الجديد سيكون متوفر لمدة محدودة من الوقت لذلك اذا كنت تمتلك حساب بلس مفعل فعليك التوجه الان الى متجر البلايستيشن و تحميله قبل ان يصبح غير متاح و يمكنك تتبع الخطوات التالية من اجل الوصول الى المحتوى و البدء في تحميله.

اذهب الى متجر البلايستيشن ثم PlayStation Plus و في القائمة بالاسفل سيظهر لك جميع المحتوى المتعلق بخدمة البلس من بينها المحتوى المجاني و بالبحث في المحتوى ستعثر على احزمة Fortnite: Battle Royale – PlayStation®Plus Celebration Pack قم بتحميلها مباشرة و ابدأ اللعب.

الحزمة متوفرة لجميع مشتركي البلس سواء في المتجر العربي او الاوروبي او الامريكي و لا يوجد موعد لانتهاء توفر هذه الحزمة لذلك ننصح بتحميلها في اقرب وقت.

لعبة Fortnite متوفرة للتحميل مجانا على البلايسيتشن 4, الاكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و اجهزة الهواتف الذكية بجميع انظمتها بالاضافة الى جهاز نينتيندو سويتش.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button