مصدر: Mafia 4 في المراحل الأولى من التطوير وستقع أحداثها في جزيرة صقلية

يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 5

لم نسمع أي أخبار رسمية حتى الآن حول لعبة Mafia 4 منذ الإصدارة الأخيرة Mafia: Definitive Edition  التي صدرت العام قبل الماضي.

الإعلامي المعروف Nick Baker ومن خلال أحدث بودكاست XboxEra، أكد على التفاصيل التي ذكرها موقع Kotaku في وقت سابق، والتي حملت بعض التفاصيل الجديدة حول لعبة الأكشن والعالم المفتوح Mafia 4 أو أي كان اسم الجزء المقبل، حيث أكد أن الجزء الجديد فيد التطوير، وهو في المراحل الأولى من عملية التطوير.

الإعلامي أضاف أن استديو التطوير Hangar 13 الذي يقع مقره في كاليفورنيا، والتابع للناشر 2K هو من سيتولى عملية تطوير الجزء الجديد من اللعبة، وستكون اللعبة عبارة عن الجزء الأول من مجموعة أو سلسلة جديدة كلياً وضخمة ستقطع أحداثها في جزيرة صقلية التي تقع في البحر الأبيض المتوسط، ويتم تطويرها باستخدام محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 بحسب الشائعات الأخيرة.

الفترة الزمنية التي ستجري فيها أحداث اللعبة ستكون في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرون، حيث لن يختلف أسلوب اللعب كثيراً مقارنةً بالأجزاء الماضية من السلسلة، حيث أكد Kotaku مؤخراً أن Mafia 4 ما تزال في مرحلة التطوير الأولية، ولا يزال هناك وقت طويل حتى نسمع إعلان رسمي من قبل المطور.

على كل حال، تبقى هذه المعلومات الجديدة التي ذكرت تحت بند الشائعات رغم قوة المصادر ومصداقيتها المعروفة في مجال الإعلام، وحتى موعد الإعلان عنها سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حين الحصول عليها.

Mafia
Mafia

المزيد حول Mafia 4

تحدثنا في خبر سابق، عن ظهور مستخدم على موقع Reddit مدعي انه حصل على هذه المعلومات من خلال شخص يعمل في هيئة التصنيف العمري الكندية ESRB حيث حصلوا على السكريبت الخاص باللعبة لوضع التصنيف الاولي لها وجاء في هذه المعلومات المسربة التالي:

  • يتم إرسال معظم الشخصيات كأسماء رمزية وليست حقيقية، لكن اللاعبين يمكنهم التأكد من طبيعاتها.
  • اسم اللعبة الداخلي حسب ما ظهر في ملف السيكربت هو Sam Boyd 4 من 2K
  • الموقع والفترة هما Saint Fortuna (Las Vegas) و Lost Haven في فترات زمنية متعددة.
  • بطل اللعبة الرئيسي هو شرطي قذر ومدمن على القمار يدعى “Hain” يشارك في عملية احتيال في وقت مبكر من بداية اللعبة حيث تبدأ احداثها القصة.
  • اللعبة متفرعة للغاية وتعتمد على طريقتك في اللعبة وكيف تريد ان يكون بطل اللعبة Hain، اما ان تهاجم المافيا او تنضم اليها.
  • البطل الثانوي هو قاض في Lost Haven ستتألف مهماته في محاكمات رجال العصابات وستدور احداثها في الفترة ما بين الاربعينات والثمانينيات.
  • قد تدعم اللعبة محتوى لعبة عبر الإنترنت بأسلوب النهب وقد تحتوي على نسخة محمولة صغيرة الحجم.

هذه اهم التسريبات التي شاركها معنا هذا المصدر وقد يلفت الانتباه هنا وجود تفرعات لاحداث قصة اللعبة والتي ستعتمد بالطبع على قرارات اللاعب نفسة ولكن لم يذكر المصدر وجود نهايات متعددة ولكننا نتوقع ان صحت هذه المعلومات ان تدعم اللعبة مثل هذا الامر كونها تحتوي على تفرعات متعددة يمكنها ان تذهب في اللاعب الى عدة احداث مختلفة وبالطبع نهايات مختلفة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button