لن تتمكن من الطيران في لعبة Cyberpunk 2077 و لكن ستكون قادرا على السباحة..

حظيت لعبة Cyberpunk 2077 بعرض قوي و مشوق في مؤتمر شركة مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 المنصرم, العرض رافقه الكشف عن شخصية مشهورة في عالم هوليوود السينمائي و هو الممثل الكبير بطل سلسلة John Wick  كيانو ريفييز حيث سيتواجد في اللعبة المذكورة بشخصية عازف و محب للآلات الموسيقية.

و بعد المعرض بدأت اللعبة تخرج خبرا تلو الاخر, منها مثلا ان اللعبة ستتضمن عدة نهايات بناء على اختيارات اللاعب و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا, و اليوم نحن على موعد خبر جديد يخص اسلوب اللعب في اللعبة, بما ان احداث لعبة Cyberpunk 2077 مستقبلية اذا من الطبيعي جدا ان نرى مركبات طائرة بحسب تخيلات المستقبل.

السؤال هنا هل سيكون بمقدور اللاعب ان يطير في ارجاء مدينة Night City بمركباته..!, اليكم ما قاله مسؤول التصميمات للعبة بول ساسكو متحدثا لفريق VG247 كالتالي:

سيتواجد في اللعبة عدة مركبات و دراجات نارية طائرة, فعليا لن يستطيع اللاعب الطيران بمركبته في اللعبة, لكن هناك بعض مهام القصة التي سيجد اللاعب فيها نفسه طائرا بمركبته و لكنه لن يتحكم بها لانها من مجريات القصة السينمائية.

عوضا عن ذلك اكد ساسكو ان اللاعب سيتمكن من السباحة بكل اريحية تامة و هناك بعض المهام التي ستجبره على ذلك واصفا هذه المهام بالحساسة و الشاعرية بدرجة كبيرة.

ايضا تحدث ساسكو عن نظام استدعاء المركبات في اللعبة و الذي وصفه بانه سيكون مشابه لاسلوب استدعاء الحصان روتش في لعبة ويتشر 3 و اضاف قائلا, جميع هذه السيارات تحتوي على ذكاء إصطناعي بداخلها، عندما تقوم بإستدعائها سوف تراها تأتي لمكانك و عندما تراها سوف تتمكن من الذهاب إليها و إستعمالها يمكنك إستعداء السيارات و الدرجات الهوائية متى ما أردت و عندما تُريد تركها فقط إتركها، سوف تذهب بنفسها و عندما تريدها قم بإستعدئها مجدداً و الذكاء الإصطناعي الخاص بها سوف يأتي لك مباشرة.

  مبيعات لعبة Nioh تتخطى الـ 2.75 مليون نسخة حول العالم..

لعبة Cyberpunk 2077 من المقرر لها الصدور في السادس عشر من شهر ابريل (4) من العام القادم 2020 على البلايستيشن 4, الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, ما هي توقعاتكم للعبة عندما تصدر العام القادم..!, هل تكون لعبة الجيل..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock