مؤدية دور بطلة لعبة The Last of Us Part II تنهي اشاعة تاريخ الاطلاق..

بدأت فعاليات معرض E3 2019 و انتهت و مازال الجميع يتحدث عن حصريات سوني التي مازالت على قائمة الانتظار, بينما تم الكشف مؤخرا عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding تتجة الانظار الان الى الحصرية الثانية على القائمة الثلاثية و هي The Last of Us Part II.

التسريبات تتحدث عن وجود اعلان رسمي من شركة سوني حول العبة The Last of Us Part II يتعلق بموعد الاطلاق منذ عدة اسابيع و لكن حتى الان لم نرى شيء و ربما لن نرى في الوقت القريب خصوصا مع الكشف عن تفاصيل و موعد اطلاق لعبة Death Stranding الذي تم مؤخرا و لكن هذه التسريبات لم تتوقف كان اخرها ما جاء على لسان مؤدية دور بطلة اللعبة “اللي” اشلي جونسون عندما ذكرت ان اللعبة ستصدر في شهر فبراير القادم و التي بدت كأنها زلة لسان و يمكنك الاطلاع على التفاصيل هنا.

لكن مؤخرا و بعد انتشار هذه التسريبات خرجت اشلي مرة اخرى لتؤكد عبر حسابها الخاص على منصة انستقرام بانها دائما كانت تستخدم تاريخ 31 فبراير و 32 اكتوبر كنوع من الاستهزاء بموعد الاطلاق حيث ان شهر فبراير لا تتعدى ايامه 28 يوم و لا يوجد تاريخ 31 فبراير و كذلك الامر مع 32 اكتوبر و هذا ما كانت تقصده في تصيحها الاخير.

قد تكون تصريحات اشلي حقيقية او قد تكون وسيلة لتغطية على خطئها الذي ارتكبته و كلا الحالتين متوقعة فشهر فبراير هو الموعد الانسب لاطلاق اللعبة او هكذا يرى البعض بينما تبقى اللعبة الثالثة على القائمة Ghost of Tsushima للنصف الاخر من العام نفسه 2020.

في كل الاحوال نتمنى ان لا تنتظر سوني الكثير من الوقت من اجل الكشف عن موعد اطلاق اللعبة و انهاء الجدل المستمر و حتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock