مؤدية صوت شخصية Ellie في The Last Of Us Part 2 تكشف بالخطأ عن موعد اطلاق اللعبة..!

الاسبوع الماضي كان مليئا بالمفاجآت الجميلة التي اسعدت قلوب اللاعبين, فقد عشنا فيه ايام معرض E3 2019 الذي بدوره شهد الاعلان عن مواعيد الاطلاق الخاصة بالعديد من العناوين المنتظرة كلعبة Cyberpunk 2077 و لعبة Marvel Avengers و غيرها, و لكن ماذا عن لعبة The Last Of Us Part 2…!

قبل بدأ فعاليات المعرض بأيام قليلة فاجأت سوني معجبيها بالاعلان عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding و الذي كان مستبعدا تماما بأن نرى لهذه اللعبة موعد اطلاق في هذا العام, و مع انتهاء فعاليات المعرض اعتقد البعض بأن غياب شركة سوني عن نسخة هذا العام من المعرض لم يكن مؤثرا و لكنه و على العكس تماما كان مؤثرا و بشدة ايضا.

فالعديد من اللاعبين ينتظرون الاعلان عن موعد اطلاق اهم حصرية من حصريات البلايستيشن 4 الا و هي لعبة The Last Of Us Part 2, حسنا في مقابلة اجريت مؤخرا مع ممثلة صوت شخصية ايلي في الجزء السابق و القادم من اللعبة, تم سؤال اشلي جونسون عن موعد اطلاق اللعبة و قالت ما يلي:

اللعبة قادمة في شهر “فبر”.

و توقفت هنا تماما قبل ان  تتدارك الامر و تغير الموضوع, بالتاكيد الممثلة تقصد شهر فبراير (2) من العام القادم 2020 و من الممكن ايضا ان يتم اطلاق اللعبة في موعد عيد العشاق الذي يوافق حضوره الرابع عشر من الشهر المذكور.

لا ندري ما اذا كانت اللعبة حقا قادمة في الشهر الثاني من العام القادم ام لا و لكن التسريب يبقى تسريبا حتى تثبت صحته من عدمها, ما هي توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock