عرض مسرب من لعبة فورت نايت يكشف عن سلاح جديد قادم قريبا..

ما زالت لعبة فورت نايت في طليعة العاب الباتل رويال, و تستمر مسيرة هذه اللعبة الى اجل غير مسمى و الفضل يعود اولا للاعبين و ثانيا لفريق التطوير Epic Games الذي بدوره يتابع دعمه للعبة بمجهود كبير و ينافس كبار العناوين الاخرى و يسقطهم واحدا تلو الاخر, انا اتحدث عن العاب الباتل رويال..

كما تعلمون الموسم التاسع الجاري حاليا في لعبة فورت نايت قد شارف على الانتهاء, و كعادة الفريق و قبل التلميح عن موسم جديد يقوم قبلها بإطلاق عروض تشويقية تلمح عن اسلحة جديدة قادمة للعبة او عن حدث معين او زي معين, و يبدو ان العرض التشويقي للتحديث القادم قد تم تسريبة و هذه المرة التلميح يخص سلاح جديد قادم للعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

العرض الجديد مصدره و على غير المعتاد يأتينا من قنوات احد اللاعبين الذي استطاع استخراج الفيديو من خلال العروض التي تم استعراضها من المنافسة التي كانت تجمع لاعبين عاديين بمشهورين حيث هناك تم عرض فيديوهات كثيرة للعبة من ضمنها الفيديو اعلاه الذي رجحه الكثير من اللاعبين بأن يكون تلميحا لسلاح Flare Gun جديد قادم للعبة.

لا ندري ما اذا كان هذا السلاح سيظهر في اللعبة ام لا و لكن على الارجح سيرافق تحديث الموسم العاشر للعبة بجانب تغييرات شديدة على خريطة اللعبة, ما هي توقعاتكم للموسم العاشر هل يجلب لنا اسلحة و ازياء مميزة كالعادة, ام اننا مقبلون على موسم اقل من عادي..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button