مايكل باختر: اكس بوكس سكارليت سيصدر بسعر 400$, و سوني ستجبر على اطلاق البلايستيشن 5 بنفس السعر..

شهور معدودة فقط تفصلنا عن اطلاق اجهزة الجيل المقبل من الاجهزة المنزلية او على الاقل جهاز اكس بوكس سكارليت الذي سيصدر في موسم اعياد العام القادم 2020, و في ظل اقتراب الموعد اصبحنا نملك الان معلومات لا بأس بها عن قدرات كلا من البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت.

لكن سيبقى الشغل الشاغل للاعب هو سعر هذه الاجهزة عند الاطلاق,  كما نعلم في السابق خرجت عدة تقارير تؤكد ان سوني لن ترتكب غلطتها السابقة (سعر البلايستيشن 3) مع جهازها القادم البلايستيشن 5 من حيث السعر, و اكدت هذه التقارير ان سعر الجهاز سيكون في متناول يد اللاعب ما بين 400 دولار امريكي و اقل من 500 دولار امريكي.

لكن للمحلل الشهير مايكل باختر رأي اخر, متحدثا الى موقع Gamingbolt و مصرحا بما يلي ذكره:

التقنيات المستثمرة في كلا الجهازين تقول بأن سعرهما قد يساوي 600 دولار امريكي او اعلى حتى و ان حدث هذا فسيكون قرارا سيئا للغاية من كلا الشركتين, و لكن اتوقع بأن يصدر الاكس بوكس سكارليت بسعر 400 دولار امريكي مما سيجبر سوني على اللحاق بركب مايكروسوفت و تسعير جهاز البلايستيشن 5 بالرقم ذاته.

مايكل قال بأنه قد سمع عدة اشاعات ترجح صدور هذه اكس بوكس سكارليت و بلايستيشن 5 بسعر يفوق 500 دولار, و لكنه يقول ايضا بأن العصر القادم هو عصر الذكاء بالتالى الشركة الذكية هي من ستكسب قلوب اللاعبين, مرجحا بأن تكون الاسعار كما توقع اعلاه اي اقل بمئة 100 عن سعر الاجهزة المنزلية الحالية, ما هو رأيكم انتم..!

ايضا من اهم الخصائص التي ستتواجد في جهاز اكس بوكس سكارليت التي كشفت عنها مايكروسوفت مؤخرا هي ميزة الدعم المسبق لتشغيل العاب الجيل السابق و لكن هناك ايضا ميزة جديدة تم الاعلان عنها فيما بعد و هي دعم تشغيل جميع اكسسوارات الجيل الماضي على الجهاز الجديد.

  شاهد عرض جديد لاسلوب اللعب للعبة Call of Duty: Modern Warfare بدقة 4K!

تم تأكيد ذلك من خلال تقرير نشر عبر موقع Xbox Wire post التابع لشركة مايكروسوفت حيث ستكون وحدة التحكم العادية و وحدات التحكم المرخصة من شركات الطرف الثالث و جميع الاكسسوارات المرخصة من هذه الشركات و التي كانت تعمل على الاكسبوكس وان ستعمل بكل سلاسة على جهاز الاكسبوكس سكارليت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock