شخصية سام فيشر سوف تعود! — لكن في لعبة هاتف..

بعد سنوات طويلة من الإنتظار، أعلنت شركة يوبي سوفت عن عودة أحد أكثر الشخصيات المحبوبة في عالم الألعاب، “سام فيشر” من سلسلة Splinter Cell, لكن للأسف لن تعود الشخصية بالطريقة التي كان يتوقعها الجميع، بل سوف يعود داخل لعبة هواتف محمولة جديدة تُدعى Tom Clancy’s Elite Squad يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص بها أعلاه.

لعبة Tom Clancy’s Elite Squad سوف تسمح لك بتجميع و تطوير شخصيات من سلاسل ألعاب توم كلانسي مثل Rainbow Six Siege، Ghost Recon، The Division و بالتأكيد من Splinter Cell, حينما تقوم بتجميع فريقك المميز، سوف تتمكن من إستعمالهم في المعركة سواء إن كنت تلعب القصة أو طور اللعب الجماعي.

اللعبة تبدو ممتعة إن كنت من محبين هذا النوع، لكنها بعيدة كل البعد عن عودة سام فيشر الذي كان ينتظرها جميع عشاق السلسلة طول هذا الوقت خاصة بعد الشائعات الكثيرة التي سمعناها عن عودة Splinter Cell إلى الحياة.

قبل معرض E3 2019 قام رئيس شركة يوبي سوفت “Yves Guillemot” بالتعليق بأننا سوف نرى شيئاً بخصوص السلسلة، و خاصةً بعد معرفة أنّ لدى شركة يوبي سوفت ثلاث ألعاب ضخمة ستصدر قبل شهر ابريل من 2020. هذا أعطى الكثير من الأمل لعشاق السلسلة لكن للأسف هذه الألعاب كانت Roller Champions و Watch Dogs Legion و Rainbow Six Quarantine. لكن هنالك دائماً أمل أننا سوف نحصل على لعبة جديدة يوماً ما.. ربما في E3 2020؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock