مميز

عاجل: تسريب العديد من الصور والفيديوهات للعبة GTA 6 النسخة المبكرة..

بدأت العديد من الصور والفيديوهات يعتقد انها من نسخة مبكرة للعبة GTA 6 تغزو الانترنت منذ ساعات الصباح الباكر.

الصور والفيديوهات التي نشرت على منصات التواصل المباشر من خلال حسابات لم يتسنى لنا التأكد منها، تظهر مشاهد لشخصيات اللعبة ابرزها شخصية انثوية تدعى Lucia تحاول السطو على احد الاماكن، بينما اظهر فيديو اخر شخصية ذكر يدعى Jason يتجول في عالم اللعبة بينما يستمع لحوار بين شخصيتين NPC.

يمكنك الاطلاع على تطورات تسريبات GTA 6 في القائمة التالية:

الملفت في الامر ان الحوار الذي نشاهده في احد الفيديوهات الغير واثقين من دقتها، يظهر حوار بين شخصيتين NPC بينما تحاول اشراك الشخصية الرئيسية في الحوار.

مرة اخرى نعود ونذكر انه لم يتسنى لنا التأكد من مدى صحة هذه التسريبات وما اذا كانت بالفعل من لعبة GTA 6 ام لا ولكن بعض المسربين المعروفين بدئوا يتعاملون مع هذه التسريبات على انها حقيقية لكنها من نسخة اختبارية مبكرة من اللعبة، لكن في حال كانت مزيفة، فقد تم انجازها بشكل محترف.

الاعلامي والمسرب Okami قال من خلال تغريدة نشرت على حسابه الخاص بأنه يميل الى ان هذه التسريبات حقيقية من احد النسخ الاختبارية المبكرة التي تمكن بعض المختبرين تجربتها.

بالطبع لا نتوقع ان يكون هناك اي تصريحات من شركة روكستار حول ظهور هذه الصور والفيديوهات ولكن قد نلاحظ اختفائها من الانترنت خلال الساعات القادمة لذلك قد تكون هذه فرصتك الوحيدة لالقاء نظرة على اللعبة قبل ان تدخل الى الظلام مرة اخرى.

ملاحظة: تمت ازالة الصور والفيديوهات الخاصة بلعبة GTA 6 من الموقع بقرار داخلي في شبكة VGA4A

في الاونة الاخيرة شهدنا الكثير من التسريبات التي تبعت الاعلان الرسمي حول وجود الجزء التالي من السلسلة تحت التطوير، وابرز هذه التسريبات تحدثت عن وجود شخصيتين على الاقل في اللعبة مع تفاصيل حول القصة الخلفية للشخصيات الرئسية.

الإعلامي المعروف جيسون شراير الذي أصبح ضمن المصادر الموثوقة للغاية في داخل الصناعة، شاركنا المزيد من التفاصيل حول لعبة العالم المفتوح المقبلة من المطور روكستار GTA 6 أو “Grand Theft Auto 6” والتي تضمنت تفاصيل جديدة مثيرة للإهتمام حول هذا المشروع الذي يعتبر الأضخم لدى المطور، وأهم هذه التفاصيل..

  • الاسم الداخلي للعنوان المقبل GTA 6  هو Project Americas أو مشروع “أمريكا”
  • ستدور أحداث اللعبة الرئيسية هذه المرة في مدينة ميامي الامريكية بالإضافة الى المناطق المحيطة بها
  • ستتطور وتتوسع خريطة اللعبة مع مرور الوقت، وستضيف مدن ومناطق جديدة
  • سيكون عالم اللعبة كبير بالفعل، بالإضافة الى وجود مواقع داخلية أكثر من السابقين سلسلة ألعاب GTA

حسب ما جاء من خلال موقع بلومبيرج  يشير التقرير على أن التصاميم المبكرة لعالم اللعبة دعت إلى إدراج مناطق بمساحات شاسعة من أمريكا الشمالية والجنوبية. انخرطت الشركة في تلك الطموحات لتنتهي الخريطة الرئيسية إلى نسخة خيالية لمدينة ميامي والمناطق المحيطة بها.

الى حين ان نتحقق من مدى دقة هذه التسريبات، شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول ما شاهدتموه في الصور والفيديوهات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button