لعبة GTA 6 و Red Dead Redemption 3 قد لا تقدما عوالم ضخمة و ستصدران في فترات متقاربة..

هناك توجه جديد على ما يبدو قيد التنفيذ داخل شركة Take-Two سيتم تطبيقه على العابها القادمة مثل GTA 6 * و Red Dead Redemption 3 * قد يكون مرضي لبعض جمهورها و لكن البعض الاخر قد لا يرضى عنه ابدا..

تمتلك شركة Take-Two العديد من شركات تطوير الالعاب تحت جناحها و لكن ابرز هذه الشركات هما روكستار المسؤولة عن سلسلة GTA و Red Dead Redemption  و شركة 2K المسؤولة عن العاب مثل NBA 2K و Borderlands و من المشهود ان هذه الشركات تقدم عناوين ضخمة و لها سمعتها و لكن قد تستغرق مدة تصل الى 8 سنوات من اجل تقديم العابها.

على ما يبدو ان هذا الامر نوعا ما لا يرضي ستروز زيلنيك الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two خلال لقائة الاخير مع موقع GamesIndustry.biz و الذي تحدث فيه عن تطلعات الشركة المستقبلية للتعامل مع عناوينها المختلفة و قال ستروز ان الاستيديوهات التابعة لهم تقدم عناوين كبيرة و ناجحة على المدى الطويل مثل لعبة GTA 5 التي امتد نجاحها الى اكثر من 5 سنوات الان و مازال هذا النجاح مستمر و كذلك الامر مع عناوينهم الاخرى.

و من ناحية اخرى تتطلع Take-Two الى جعل المطورين التابعين لها يأخذون وقتهم في تطوير هذه الالعاب لذلك هناك فراغ كبير بين كل عنوان و اخر و ضرب مثال لعبة GTA 5 التي استغرقت قرابة 8 سنوات تحت التطوير و كذلك الامر مع لعبة Red Dead Redemption 2 و لكن ستروز يرى ان 8 سنوات هو وقت طويل لينتظره خلاله جمهورهم من اجل العنوات التالي و ربما يمكنهم تقليلة بعض الشيء.

لحل هذه المشكلة ستروز يرى ان هناك عاملين سيتم طرحهما و ربما تنفيذهما بشكل فوري الاول توسيع الاستيديوهات بضم المزيد من المطورين لتسريع وتيرة العمل بينما العامل الاخر هو تقليل حجم الالعاب و بالتالي تقليل وقت تطويرها.

  جمهور لعبة Resident Evil يهاجم كابكوم بسبب Project Resistance..

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انه في حال تم تطبيق هذه الخطة فسوف لن نرى من الان فصاعدا العاب تقدم عالم واسع و كبير مملوء بالتفاصيل و المهمات و قد تصبح الالعاب قصيرة و تقدم عوالم اقل حجم من GTA 5 و Red Dead Redemption 2 التان تعدان اثنتين من اضخم العاب الشركة التان قدمتا عوالم واسعة قابلة للاستكشاف و في المقابل لن ننتظر 8 سنوات لكي تطرح روكستار او 2K عنوانها التالي و ربما يتم تقليص المدة الى ما بين 3 سنوات او ربما اقل.

اذا GTA 6 و Red Dead Redemption 3 قد تقدما عوالم صغيرة مقارنة بالاجزاء الحالية رغم ان الحديث يدور حول دعم لعبة GTA 6 لخريطة واسعة تضم اكثر من مدينة فهل هذه التصريحات تأتي لتنهي هذه الشائعات الان؟

شاركنا رايك هل تؤيد ان تكون العاب روكستار صغيرة الحجم و يتم اطلاقه في فترات متقاربة ام تقدم عوالم ضخمة بحجم كبير و تصدر في فترات متباعدة تصل الى 8 سنوات؟

*GTA 6 و Red Dead Redemption 3 هي اسماء افتراضية للاجزاء القادمة من السلسلتين و لم يتم الاعلان عنهما بشكل رسمي حتى الان..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock