لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك ستتخلى عن نظام الاختيارات و المطور يوضح السبب..

حتى الان ما حصلنا عليه من الاستعراض الاخير للعبة رزدنت ايفل 3 ريميك يعد شيء مبهر سواء على مستوى الرسومات او مستوى اسلوب اللعب و لكن هناك شيء ما مفقود في اللعبة لم نلحظ ظهوره؟ انه نظام الاختيارات التي تظهر في بعض المواقف و تؤثر على مجريات الاحداث.

مطوري لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك سوف يتخلون عن هذا الامر و لكن دعونا نوضع فكرة الاختيارات للذين لم يقوموا بتجربة اللعبة الاصلية حيث كانت هناك بعض الاحداث التي تضع اللاعب في مواقف حرجة مثل مواجهة النميسيز الاولى التي شاهدناها في العرض الجديد لاسلوب اللعب حيث من المفترض ان تتوقف اللعبة و تظهر للاعب عدة اختيارات اما بالمواجهة المباشرة او الهروب الى مركز الشرطة من خلال كسر الباب الرئيسي او تدخل من خلال احد النوافذ الى مقر الشرطة كما في اللعبة الاصلية و لكن هذا لم يحدث ابدا حيث بقيت جيل في مواجهة مع النميسيز و تحاول الهروب منه بطريقة عادية.

صورة من اللعبة الاصلية (1999)

Image result for resident evil 3 choices

مساعد منتج اللعبة بيتر فبيانو من خلال لقائة مع موقع GameSpot تحدث عن هذه النقطة و اكد لنا انه بالفعل تم التخلي عن فكرة اختيارات القرارات التي تواجدت في اللعبة الاصلية و ذلك بغرض تقديم احداث قصصية مستمر و في اتجاه واحد تعطي متعة اكثر للاعب.

لذلك مع نسخة الريميك، أراد المخرج أن يروي قصة متصلة لبطلة اللعبة جيل فالنتاين وكيف تغلبت هي وكارلوس على وحش النميسيز وهربوا في النهاية من مدينة الراكون, لقد أردنا فقط أن نجعلها احداث متماسكة طوال الوقت بحيث يكون لديك سرد فريد ومتصل طوال الوقت.

يذكر ان بعض التسريبات قد تحدثت في السابق عن تخلي لعبة رزدنت ايفل 3 ريميك عن نظام الاختيارات و لكن الان اصبح لدينا تأكيد رسمي حول ذلك.

من وجهة نظري و بعد نجاح التغيرات التي تم تطبيقها في ريميك الجزء الثاني فانا اثق بما ستقدمه لنا كابكوم و فريق التطوير في ريميك الجزء الثالث الذي لا اعتقد انه سيفقد شيء من متعته التي ستصبح افضل من السابق بكثير فهل انت ايضا تشاركني الرأي ام ترى انه من الافضل لو حافظوا على نظام الاختيارات القديم في الريميك؟

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button