هل ستكون لعبة GTA 6 مجانية تماما مثل Fortnite..! شركة Take Two تجيب..

الشائعات تحدثت عن كل شيء يتعلق بلعبة GTA 6 سواء بحجم الخريطة او البطولة الانثوية او موعد الاطلاق..الخ ولكن اليوم هناك شيء جديد يطفوا على السطح و التلميح هذه المرة ياتي من شركة Take Take باننا قد نرى اللعبة نوعا ما بان تكون مجانية..!

في عام 2017 حلت عاصفة جديدة كليا على عالم صناعة العاب الفيديو, فكرة العاصفة كانت قديمة و لكن توقيت هذه العاصفة مع فكرتها القديمة اعاد احيائها من جديد نتحدث هنا عن لعبة Fortnite التي اصبحت منافسا شرسا و شديدا لكل الالعاب التي اطلقت في العام المذكور و حتى هذه اللحظة, حاليا الجميع يسعى لتقليد اللعبة لسرقة معجبيها او محاولة منافستها.

اليوم هو يوم شركة روكستار و مالكتها Take Take, في وقت مبكر خرجت الشركة بتصريح يدل على انزعاجها من الوقت الكبير الذي تستغرقه العابها في عمليات التطوير, فمثلا لدينا لعبة Red Dead Redemption 2 التي استغرقت قرابة 8 سنوات تحت قبة التطوير, قائلة بأن ضحية هذا الوقت هو اللاعب و ملمحة ان العابها القادمة ستكون اصغر و ستأخذ وقتا اقل في التطوير و ستركز على الاونلاين اكثر و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا.

حاليا في كل اسبوع نشهد خبر او خبرين يتعلقان بلعبة GTA 6, و اخر الاخبار كانت تتعلق بتكلفة انتاج و تطوير اللعبة القادمة حيث توقعت عدة مواقع بأن تتخطى ميزانية الجزء القادم من السلسلة الـ 300 مليون دولار امريكي, و لكن لعبة Fortnite بدأت تؤثر بشكل قوي في شركة Take Two حتى طال المدير التنفيذي لها ستراوس زيلنيك.

مؤخرا قام زيلنيك بمشاركة بعض المعلومات التي تتعلق بمستقبل سلسلة GTA 6 قائلا بأن نظام اللعبة المجاني في لعبة Fortnite اثار اهتمامه بشكل كبير و بأن هذا النظام من الممكن ان يشكل صعوبة كبرى للكثير من الالعاب المنافسة الاخرى مؤكدا ان السبب الاول لنجاح لعبة الباتل رويال تلك هو اتاحتها للجميع بشكل مجاني.

  تحديث الموسم 4 للعبة PUBG سيجلب لنا خريطة Erangel المحسنة, شاهد الصور..

كلام زيلنيك جعل الكثيرين يتوقعون بأن نظام اللعب المحاني قد يتواجد في لعبة GTA 6 بشكل كامل او جزئي كإتاحة طور مجاني واحد مثلا و غيرها من الافكار و لكن عند توجيه هذا السؤال له اجاب قائلا:

ما زال الوقت مبكرا للحديث عن هذا الامر.

كما نلاحظ لم يقم بالنفي و لا بالتأكيد عن اتاحة اللعبة القادمة بشكل مجاني للجميع و هذا من شأنه ان يؤكد لنا بأن لعبة GTA 6 ستتغير جذريا عن سلسلتها ابتداء من اولى مراحل التطوير و انتهاء بكيفية كسب الاموال من اللعبة, قبل الختام يمكنكم متابعة تفاصيل اكثر عن الخبر عبر زيارة موقع Technobezz, اما الان اطلعونا عن توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock