لعبة Days Gone في المركز الثامن كأفضل لعبة مبيعا هذا العام, و RDR 2 ثانية

تستمر حصرية البلايستيشن 4 الوحيدة هذا العام لعبة Days Gone بتحقيق نتائج ايجابية على غير المتوقع, نعم اللعبة حصدت تقييمات و مراجعات متدنية من كبرى المواقع المشهورة و لكنها على الجهة الاخرى من الصعيد التجاري حققت مبيعات ضخمة و ايرادات كبيرة, موقع NPD المشهور بتتبع احصائيات العاب الفيديو لديه عدة ارقام قياسية تملكها اللعبة سنذكرها لكم ادناه.

اولا, كشف الموقع عن افضل لعبة مبيعا هذا العام 2019 و هي صاحبة النصيب Mortal Kombat 11 بحيث اصبحت ايضا افضل لعبة مبيعا في شهر مايو (5) الماضي مع انها صدرت في الشهر الذي السابق له, اما فيما يخص لعبة Days Gone فقد دخلت ضمن قائمة العشر الاوائل لافضل الالعاب مبيعا هذا العام و بالتحديد تمركزت ثامنة في الترتيب خلف لعبة Red Dead Redemption 2 التي تحتل المركز السابع.

و ليس هذا فقط, فقد ذكر المحلل مات بيسكالا التابع لمجموعة NPD ان اللعبة احتلت المركز الثاني كأفضل لعبة مبيعا في شهر مايو (5) خلف المتصدرة Mortal Kombat 11, و يمكنكم ادناه متابعة الاحصائية الكاملة لافضل 10 العاب مبيعا هذا العام 2019 حتى هذه اللحظة.

و اخيرا, ظهرت احصائية اخرى تكشف عن قائمة الالعاب الافضل مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 هذا العام حيث فازت بالمركز الاول لعبة Mortal Kombat 11 ايضا و تلتها مرة اخرى Days Gone, هل برأيكم استحقت اللعبة مراجعاتها السلبية ام انها ظلمت ظلما شديدا..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock