اشاعة: لعبة Ghost Of Tsushima ستصدر هذا العام 2019..

تعود الغائبة منذ فترة طويلة لعبة Ghost Of Tsushima الى ساحة الاخبار من جديد, اختفاء هذه اللعبة جعل منها حصرية البلايستيشن 4 المنسية في ظل وجود معلومات وفيرة عن حصريات الجهاز الاخرى مثل Death Stranding التي ستصدر اواخر العام الحالي و لعبة The Last Of Us Part 2 التي يتوقع ان يتم اطلاقها العام المقبل 2020 كختام مسك للجيل الحالي.

اليوم نحن على موعد مع اشاعة جديدة تخص لعبة Ghost Of Tsushima, يشاع ان احد حاملي اسهم شركة سوني قد شارك صورة لانجازات مشاريع الشركة السابقة و الحالية مع موعد الاطلاق طبعا, و بطريقة ما استطاع احد مستخدمي موقع Reddit الحصول عليها, و بالطبع يمكنكم مشاهدة الصورة ادناه و التي تبدو منطقية نوعا ما من ناحية المعلومات المتوفرة عن كل لعبة و حصرية من حصريات الشركة و جهاز البلايستيشن 4.

كما نشاهد اعلاه الصورة تبين عدد الوحدات المباعة لكل حصرية من حصريات الشركة في الجيل الماضي و الحالي مع ذكر اسم الاستوديو المطور لكل لعبة, و في الصورة ايضا نلاحظ ذكر لعبة Days Gone و موعد اطلاقها و عدد النسخ المباعة منها عالميا.

اما Ghost Of Tsushima من تطوير فريق Sucker Punch فنلاحظ بأنها ستظهر في هذا العام من دون تحديد موعد معين للاطلاق, السؤال الواجب طرحه هنا هل تبدو هذه المعلومات رسمية و هل يا ترى سنرى موعد اطلاق يخص اللعبة الاخيرة يعلن عنه بشكل رسمي ام انه تم التلاعب بها ربما قبل نشرها!, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock