5 العاب جديدة تنضم الى حملة تخفيضات PlayStation Hits الدائمة..

اعلنت سوني عن انضمام مجموعة جديدة من الالعاب المميزة الى قائمة الالعاب المخفضة PlayStation Hits و التي ستتضمن 5 عناوين ستحصل على سعر 20 دولار للعبة الواحدة بشكل دائم.

المجموعة الجديدة تتضمن كل من لعبة Friday the 13th و God of War III Remastered و Horizon Zero Dawn: Complete Edition و Nioh و Resident Evil 7 biohazard و التي ستصبح الان بسعر 20 دولار للعبة الواحدة و بشكل دائم و لحسن الحظ بمجرد انضمام الالعاب الى قائمة العناوين المخفضة في 28 يونيو الجاري ستتوفر في منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

العاب PlayStation Hits تتميز عن نسخ الالعاب الاخر في النسخة الملموسة بلون و شكل حاويتها المميز باللون الاحمر مع عبارة PlayStation Hits مكتوبة عليها كما تشاهد في الصورة بالاسفل و الامر نفسه ستلحظة في النسخة الرقمية التي ستتميز بالاطار الاحمر.

اعتقد ان القائمة تتضمن عدد جيد من العناوين المنوعة التي قد تقدم لك تجارب مختلفة و لكن لعبة Horizon Zero Dawn: Complete Edition التي تعد واحدة من افضل العاب البلايستيشن 4 منذ اطلاقه و حتى الجيل بأكملة اصبحت بنسختها الخاصة متاحة لعدد كبير من اللاعبين الذين لم يتمكنوا من شرائها قبل ذلك و الجيد انك ستحصل ايضا على المحتوى الاضافي Frozen Wilds ضمن النسخة الخاصة كل هذا بسعر 20 دولار فقط, انها صفقة مميزة.

هذه الالعاب الجديدة تنضم الى قائمة العاب اخرى انضمت الى عناوين PlayStation Hits المخفضة مثل Persona 5 و Uncharted 4 و DOOM و Yakuza 0, فأذا كنت من الذين لم يدخلوا حتى الان الى الجيل الحالي الذي شارف عن الانتهاء فيمكنك شراء البلايستيشن 4 و باقة كبيرة من العناوين المميزة بسعر لا يتعدي 20 دولار للعبة الواحدة و الاستمتاع لمدة طويلة.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock