يمكنك طلب سيارات شركة Uber العالمية في لعبة سايبر بانك 2077..

مازال المطورين في استيديو CD Projekt Red يفرجون عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول لعبة سايبر بانك 2077 كان اخرها الحديث عن القدرة على قيادة العديد من المركبات و يمكنك جمعها في الكراج الخاص بك و الاختيار فيما بينها في حال قررت الخروج في نزهة او تأدية مهمة ما و لكن ايضا سيكون هناك سيارات بقيادة ذاتية يتحكم بها الذكاء الصناعي يمكنك استخدامها في التنقل.

الفين ليو منسق واجهة المستخدم UI في استيديو CD Projekt Red قال خلال لقاء خاص مع موقع Prima Games ان مركبات شركة Uber المخصصة للنقل ستكون متوفرة في اللعبة و يمكن للاعب الاعتماد عليها في التنقل في حال اراد ان ياخذ قسط من الراحة خلال انتقاله من مكان الى اخر دون الحاجة للتحكم في المركبة حيث سيتم قيادة المركبة بشكل تلقائي AI و لكن سيتوجب عليك دفع مبلغ مقابل استخدامها.

لدينا خدمة سيارة ذاتية القيادة تعمل بنظام التشغيل الآلي من روبوت Uber، لذلك إذا كنت تكره القيادة فيمكنك فقط الاتصال بنقطة التوصيل المحلية القريبة منك و هم سيأتون لالتقاطك و مع ذلك يجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة ستأتي بتكلفة حيث ستتم عملية الدفع بمجرد صعود السيارة.

الفين ليو

لعبة سايبر بانك 2077 قيد التطوير للبلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر على المنصات المذكورة في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 و ستكون داعمة للغة العربية على شكل ترجمة للحوارات و القوائم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock