شركة نينتيندو تنقذ الموقف لحل مشكلة انزلاق Joy-Con قبل فوات الاوان..

نينتيندو تنقذ الموقف بشكل سريع و تتدخل من اجل حفظ ماء الوجه امام مشكلة انزلاق Joy-Con في جهاز السويتش بعد ان بدأت المشكلة تنتشر عبر الانترنت و حتى انها وصلت الى القضاء في بعض البلدان مطالبة الشركة بتعويضهم مقابل الضرر الذي خلفته هذه المشكلة.

نينتنيدو وجهة تعليمات الى جميع مراكز الصيانة الخاصة بها حول العالم باصلاح المشكلة لزبائنهم دون اي مقابل و في حال كان الزبون قد دفع مقابل اصلاح المشكلة قبل هذا الاعلان فيمكنه التوجه الى مركز الصيانة و طلب اعادة اموال الصيانة.

و حسب استمارة التوجيه التي ارسلتها نينتيندو الى اقسام الصيانة الخاصة بها و الذي حصل موقع VICE على نسخة منها و بجانب التفاصيل التي تحدثنا عنها بالاعلى يمكن للمستهلك الحصول على خدمة الصيانة دون اظهار اي اثابت مثل وصل الشراء او الضمانة الخاصة بالجهاز و كل ما عليه فعله هو احضار جهازة و سيحصل على خدمة الصيانة بشكل مجاني.

هذا و قد اعلنت نينتيدو في بداية ظهور المشكلة انها تعلم بالامر و طالبت من المستخدمين التوجه الى مراكز الصيانة لحل المشكلة و كان حينها على المستخدم دفع مبلغ الصيانة في المقابل و لكن بعد ان تبين انها عالمية و بدأت تحدث تفاعل معها عادت لتعلن عن مجانية الصيانة و استرداد الاموال لمن قام بالدفع مقابل الصيانة.

ما هو رايك في قرار نينتيندو للتعامل مع مشكلة انزلاق Joy-Con و هل ترى انها تأخرت في اتخاذ هذا القرار خصوصا بعد الضجة الكبيرة التي بدأت تظهر على الانترنت؟ شاركنا رأيك حول الامر..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock