فكرة شخصيات NPCs في لعبة Watch Dogs Legion قد تكون مجنونة و لكن كيف تم ضبطها, مخرج اللعبة يجيب..

تم الكشف مؤخرا عن لعبة Watch Dogs Legion و التي ستنتقل بنا هذه المرة الى مدينة لندن التي اصبحت تغطيها وسائل المراقبة من كل النواحي و في كل مكان و اصبحت الحرية الشخصية شيء من الماضي و لكن هناك جماعة من الثوار لا يريدون العيش تحت هذه القيود و يبحثون عن التحرر.

الشيء المميز في لعبة Watch Dogs Legion انها لن تقدم لك بطل محدد تبدأ به اللعبة و تنتهي به بل سيكون لديك قائمة لا تنتهي من الابطال لانك ستتمكن بالتحكم باي شخصية من شخصيات NPCs في عالم اللعبة و تصنع منه بطل و هذا هو التحدي الكبير الذي نراه في اللعبة و لكن كيف تمكن المطورين في استيديوهات يوبي سوفت بضبط هذا الامر.

المخرج الابداعي للعبة كلينت هوكينق تحدث لمجلة EDGE عن التحديات و طموحات فريق التطوير في الوصول باللعبة لتقديم شيء مميز لم نراه في لعبة فيديو قبل ذلك.

لقد كان حلما كبيرا وطموحا اكبر حتى عندما اقول هذه الكلمات، لا أعتقد أنني كنت أقصدها حقا. ولكن عندما بدأنا في البحث في هذ الفكرة كان شعارنا نكون او لا نكون و رغم ان الفكرة كانت مثيرة و لكنها كان فظيعة ايضا … إنه نوع من الأشياء التي تريدها بشدة لكنك خائف من عدم القيام بذلك, فكان القرار “لنفعلها اذا”.

العائق و التحدي الكبير الذي كان يواجه الفريق هو انه لا يوجد شخصية محددة تحمل دور البطولة فكيف تم ضبط اسلوب اللعب و احداث القصة و المشاهد السينمائية لتتابع اكثر من شخصية مختلفة القدرات و المظهر؟

لا يوجد شخصية محددة ستظهر في المشاهد السينمائية و الاحداث القصصية للعبة حيث يتضمن سيناريو اللعبة 20 شخصية مختلفة و انا اقصد حوارات مختلفة و اصوات مختلفة حركات مختلفة و حوارات مختلفة, نحن نستخدم تكنولوجيا خاصة لتغيير جميع الأصوات، فاذا وجدت جو و جون يتحدثان إلى بعضهما البعض فلن تعرف أنه الممثل نفسه الذي يؤدي الدور لأننا نقوم بالتعديل على الأصوات باستخدام تقنيات جديدة و استخدمنا التصوير الفوتوغرافي لالتقاط العشرات من الوجوه المختلفة  و التي تم دمجها باستخدام تقنيات الرسوم المتحركة المبتكرة لإنتاج الآلاف من الاشكال الفريدة لوجوة الشخصيات.

شيء جميل جدا و اعتقد انها ستكون تجربة فريدة جدا ايضا سنحظى بها عندما تصدر اللعبة في 6 مارس من العام القادم 2020 على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لكن ما هي توقعاتك لفكرة اللعبة و هل ترى انها ستساهم في انجاح اللعبة و اعطاء تجربة جديدة مثيرة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock