لعبة Fortnite كانت سيتم الغاءها لولا مغادرة رود فيرغسون شركة Epic..

لعبة Fortnite اصبح كالنار على العلم الان و شهرتها وصلت الى كل مكان حول العالم حتى الغير مهتمين بالعاب الفيديو اصبحوا يعرفون عن اللعبة الكثير و ربما يقضون معها بعض اوقات فراغهم و لكن هل تعلم ان اللعبة كادت ان لا تصدر ابدا؟!

هذا ما كشف عنه رود فيرغسون رئيس استيديو The Coalition الذي يعمل على سلسلة Gears of War حاليا خلال لقاءه مع موقع Game Informer عندما كان في يوم من الايام يعمل لدى شركة Epic و مسؤول عن انتاج و تطوير لعبة Fortnite حيث اقر انه كان يسعى لالغاء اللعبة لانها لم تصل الى مستوى تطلعاته.

رود قال ان اللعبة في البداية كانت لا تحتوي على طور الباتل رويال و كانت فقط ممثلة بطور Save the World الذي يعتمد على اللعب الفردي و كانت اللعبة حينها لا ترقى الى المستوى الذي يمكن ان يجعل منها لعبة فيديو و اضاف لو انني بقيت في شركة Epic لكانت اللعبة غير موجودة الان.

لو بقيت في Epic لكنت قد ألغيت Fortnite, قبل أن أغادر حاولت إلغاء اللعبة عندما كانت معتمدة على طور Save the World … كانت هذه اللعبة تواجه بعض التحديات الصعبة و التي من المستحيل ان ترقى اليها او تتخطاه.

رود فيرغسون

و علق رود على بعض الاسئلة التي توجه اليه الان بعد خروجة من شركة Epic و الشهرة الكبيرة التي وصلت اليها اللعبة قائلا:

عندما ينظر الناس إلي ويقولون ألا تشعرون بالسوء أنك غادر قبل ان تتمتع بالنجاح الذي حققته اللعبة؟” فأقول لهم لا ، يجب أن تشعروا انتم بالرضا حقًا لأن تلك اللعبة التي تحبها و ذلك النجاح العالمي كان لن يكون موجود لو بقيت انا في Epic.

رود قال انه سعيد بالنجاح الذي حققته اللعبة و الشهرة الكبيرة التي حققتها شركة Epic بفضل لعبة Fortnite الان, لكن هل ترى ان مغادرة رود لشركة Epic جاءت في الوقت المناسب ام انك كنت تتمنى لو استمر رود في الشركة و الغى اللعبة؟!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock