فريق التطوير: لعبة MK11 قد تدعم خاصية اللعب المشترك بين المنصات مستقبلا..

اعتقد بأن العاب الجيل المقبل ستدعم خاصة اللعب المشترك بين المنصات بشكل أكبر و أوسع من الجيل الحالي, لكن لا بد لنا من أن نعترف ببعض الألعاب التي حاول مطوروها أن يوسعوا الباب أكثر و أكثر مثل لعبة Rocket League و مؤخرا لعبة Fortnite.

و بالطبع شركة سوني ما زالت العامل الوحيد و العنيد للحول بين توسيع هذا الباب أكثر فأكثر, على الجهة الأخرى لدينا مطوري لعبة Mortal Kombat 11 و هم استوديو NeatherRealm الذين يريدون إدخال خاصة اللعب المشترك بين المنصات و دعمها في لعبتهم القادمة.

سئل ديريك كيرتزك مصمم اللعبة الرئيسي من أحد محللى WCCF عن ما إذا كان بالإمكان للعبة أن تدعم اللعب المشترك بين المنصات مستقبلا و كان الجواب كالتالي :

في الحقيقة كنا قد فكرنا بالأمر و ما زالت الفكرة قائمة لإدخال هذه الميزة و جعل اللعبة داعمة لها, لكن الأمر أصعب مما نتخيل و لعل و عسى أن يشهد المستقبل القريب وجود هذه الميزة داخل اللعبة.

هكذا كان الجواب من مصمم اللعبة, الجواب واضح بأن سوني تقف في وجه هذه الميزة ضد اي لعبة, يبقى السؤال موجه دائما و أبدا للاعبين هل ترغبون في وجود هذه الميزة داخل اللعبة عندما تصدر في الثالث و العشرين من شهر أبريل (4) المقبل و الموافق لهذا العام على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان..!

 

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button