لعبة Mortal Kombat 11 هي الأكثر مبيعاً لعام 2019 في الولايات المتحدة الأمريكية..

لعبة القتال الشهيرة Mortal Kombat 11 تخطت لعبة Kingdom Hearts III بنسبة المبيعات في الولايات المتحدة و هذه البيانات تأتي من شركة NPD المختصة بالبحوثات و التي أيضاً تتبع مبيعات ألعاب الفيديو في الولايات المتحدة الأمريكية.

سابقاً كان الجزء الثالث من لعبة كينغدوم هارتس الأكثر مبيعاً لهذا العام، في شهر ابريل وصلت لعبة مورتال كومبات 11 للمركز الثاني بعد مرور عدة أيام من إطلاقها. ثُمّ في شهر مايو تخطى الجزء الجديد من مورتال كومبات الجميع و أصبح في المركز الأول، و إلى هذا الشهر مازال في المقدمة.

رغم سقوط لعبة Kingdom Hearts III من العرش، إلا إنّها ما تزال في المركز الثاني بالمبيعات. يمكنكم الإطلاع على قائمة العشرة الأوائل ادناه:

  1. Mortal Kombat 11
  2. Kingdom Hearts III
  3. Tom Clancy’s The Division 2
  4. Anthem
  5. Resident Evil 2
  6. Super Smash Bros. Ultimate
  7. Red Dead Redemption II
  8. Days Gone
  9. MLB 19: The Show
  10. Sekiro: Shadows Die Twice

لعبة Mortal Kombat 11 سوف تكون في قائمة الألعاب العشرة الأكثر مبيعاً لهذا العام في الولايات المتحدة، ربما حتى في الخمسة الأوائل، لكن نسبة بقائها في المركز الأول ليست أكيدة خاصةً مع إطلاق جزء من لعبة Call of Duty الجديد هذا العام، فمن المتوقع أن تصبح Call of Duty 4: Modern Warfare الأولى بسبب شعبيتها الضخمة.

هنالك أيضاً عدة ألعاب كبيرة قادمة هذا العام التي سوف تصل لقائمة العشرة الأوائل مثل Ghost Recon Breakpoint و Borderlands 3 و Star Wars Jedi: Fallen Order و Pokemon Sword and Shield بالإضافة للأجزاء الجديدة لكل من Fifa, NBA و Madden NFL.

يمكنكم تجربة Mortal Kombat 11 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock