لعبة Hitman 2 تحصل على توسيعة جديدة ستأخذ العميل 47 إلى نيويورك..

يعود العميل 47 من جديد في لعبة Hitman 2 بالتوسيعة الأولى الجديدة إلى مدينة نيوريوك في الولايات المتحدة الأمريكية، و سوف تحتوي التوسيعة على مهمة جديدة تُدعى “البنك-The Bank”. يمكنكم رؤية العرض التشويقي الخاص بالتوسيعة أعلاه.

كما في لعبة Hitman 2 الأصلية، سوف يتمكن اللاعبون من فتح أدوات و عناصر جديدة بالإضافة إلى أهداف جديدة يجب على اللاعبين قتلها. مع كل عملية إغتيال ناجحة، سيكسب اللاعبون نقاطًا لزيادة مستوى إتقانهم في نيويورك. عندما تقوم بفتح العناصر الجديدة مثل لباس جديد للعميل 47 و بندقية Batroli 12G سوف تتمكن في إستعمالهم بالأماكن الأُخرى من اللعبة. يمكن للاعبين أيضاً كما كان دائماً، أن يقوموا بعمل تحديّات مُخصصة ليتحدوا اللاعبين الآخرين في مدينة نيويورك.

سوف تأتي مهمة “البنك” و نيويورك في Hitman Expansion Pass، حيثُ سوف يكون سعر Expansion Pack 1 أربعين دولار أمريكي، بينما النسخة الذهبية من اللعبة سوف تحتوي على اللعبة كاملة بالإضافة إلى الـExpansion Pass بسعر مائة دولار أمريكي. سوف يقوم IO Interactive المُطور للعبة بإطلاق التوسيعة الأولى للعبة هيتمان 2 في الخامس و العشرين من شهر يونيو، أيّ غداً على كل من البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون.

نذكر أيضاً أنّ حزمة Starter Pack تتوفر مجاناً للجميع حيث ستجعلك تخوض مهمات الموقع الأول في اللعبة و التي ستضعك في مهمة على احد شواطئ نيوزيلندا في Hawkes Bay، و سيتوجب عليك القضاء على أحد الأهداف هناك بإستخدام عدة اساليب و معدات مختلفة، يمكن للاعب الإعتماد عليها حيث ستوفر لك المهمة حرية تنفيذها بالإعتماد على ما يحيط بك من أشياء في البيئة او بإستخدام أسلحتك و حيّلك التي قد تجعلك تقف بجوار ضحيتك دون أن يدرك أنّك قدرهُ الأخير.

  كل من Borderlands 3 و Gears 5 يتنافسان على عرش الألعاب الأكثر مبيعا و GTA5 مازالت في القائمة....

في حال أعجبتك اللعبة و رغبت في شراء النسخة الكاملة فسوف تتمكن من نقل كل تقدمك الذي أنجزته في Starter Pack الى النسخة الكاملة و مواصلة تنفيذ المزيد من المهمات المتنوعة في مناطق مختلفة حول العالم.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock