اخيرا الافراج عن الديمو المطول للعبة Star Wars Jedi: Fallen Order..

استعرضت لنا EA مشاهد بسيطة من اسلوب اللعب للعبتها القادمة هذا العام Star Wars Jedi: Fallen Order خلال فعاليات معرض E3 2019 و لكن تم استعراض ديمو مطول للعبة خلف الابواب المغلقة لبعض الاعلامين الذين تلقوا دعوات مباشرة من الشركة و الكثير وصف ان ما شاهدوه في الديمو يعطي صورة افضل للعبة.

اليوم تم الافراج اخيرا عن هذا الديمو و قامت الكثير من قنوات اليوتيوب باستعراض الديمو الذي يمتد لقرابة 10 دقائق يستعرض لنا المزيد من مشاهد اسلوب اللعب و القتال في اللعبة و التي يمكنك الاطلاع عليها بالاعلى.

من المشهد الاول في الفيديو ستشعر انك تشاهد لقطات من لعبة Uncharted خصوصا مشاهد البلاتفورمينق التي يتعلق فيها بطل اللعبة “كال” على الجدران من خلال المناطق العشبية و افرع الاشجار حتى نظام حركة الكاميرا خلال المشاهد السينائية تتخذ نفس الاسلوب الذي كان متواجد في لعبة Uncharted.

بعد ذلك سنشاهد بعض المواجهات بين “كال” و الاعداء يستخدم فيه العصا الضوئية الخاصة به و كذلك القدرات الخاصة التي تساعدة على دفع الاعداء او تبطئة الوقت, اما المشهد الاخر فقد يكون الاكثر حماس عندما يتحكم “كال” باحد الالين العمالقة و يبدأ بتدمير الالين الاخرين حولة و هنا نلقي نظرة جديدة على الممثل فورست وايتيكر الذي ظهر في فيلم Rogue One: A Star Wars و سيكون له دور اساسي في اللعبة.

اللعبة تبدو واعدة جدا و اسلوب اللعب يبدو انه سيكون منوع و مملوء باللحظات المشوقة و المثيرة خصوصا ان المطورين في استيديو Respawn اكدوا لنا ان اللعبة ستعتمد على السرد القصصي و لن تحتوي على طور اونلاين او نظام مبيعات داخل اللعبة و بالطبع استبدال محرك Frostbite بمحرك Unreal Engine و الذي سيعطي المطورين مجال اوسع في تطبيق الافكار.

لعبة Star Wars Jedi: Fallen Order ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 15 نوفمبر (11) من هذا العام 2019.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock