لعبة Terraria قادمة إلى جهاز نينتندو سويتش غداً الخميس..

قامت شركة ألعاب 505 بتأكيد أنّ لعبة Terraria سوف يتم إطلاقها على متجر نينتندو سويتش الإلكتروني في السابع و العشرين من شهرنا الحالي، أيّ غداً, و بالإعلان أيضاً علمنا أنّ اللعبة سوف تحصل على نسخة فيزيائية لكن لم يتم الكشف عن موعد إطلاقها.

إليكم ما جاء بمنتدى لعبة Terraria:

لعبة Terraria على النينتندو سويتش سوف يتم إطلاقها للعالم خلال يوم! نحن نُحب مجشعينا و بما أنّ اللعبة أصبحت جاهزة، أردنا أن نضعها بين أيديكم في أسرع وقت ممكن. النسخة الفيزيائية من اللعبة سوف تحتاج المزيد من الوقت، لكن إلى إطلاقها نتمنى أنّ تستمتعوا باللعبة عن طريق تحميلها من المتجر الإلكتروني الخاص بالنينتندو سويتش.

هذه سوف تكون المرة الثالثة التي تصدر لعبة تيريريا فيها على منصات شركة نينتندو، فقد تم إطلاقها لأول مرة على الـ3DS في عام 2015 ثم تَبِعها إطلاق ثاني بعام 2016 لجهاز الـWii U، و غداً سوف تصدر اللعبة على أحدث منصة للشركة. إن لم تقم بتجربة Terraia سابقاً فأنا أنصحك بشدة أن تقوم بتجربتها، اللعبة شبيهة للعبة ماينكرافت لكنّها ثنائيّة الأبعاد و لها نكهتها الخاصة بالإضافة إلى محتوى ضخم، و تُعد اللعبة من أشهر ألعاب البقاء.

اللعبة متوفرة أيضاً على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الهواتف المحمولة و الحاسب الشخصي. هنالك تخفيض بنسبة خمسين بالمائة على اللعبة على متجر ستيم للحاسب الشخصي، التخفيض سوف ينتهي في التاسع من يوليو (7)، أيّ مع إنتهاء تخفييضات الصيف على المتجر. قام أكثر من 200 ألف شخص بتقييم اللعبة، و 96 بالمائة منهم قاموا بتوصية اللعبة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock